العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

لا يفوتك.. هدف كوكا القاتل ردا على ثنائية زهافي الإسرائيلي في الدوري الأوروبي| شاهد

 

استطاع نجم المنتخب المصري أحمد حسن كوكا تسجيل هدف تأهل نادي أولمبياكوس اليوناني فى الدقيقة 88 من عمر المباراة واستطاع قيادة فريقه إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي ، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 لأيندهوفن ، ويصعد أولمبياكس بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

يذكر أن الاسرائيلي زهافي سجل هدفين لأيندهوفن وكاد أن يقود فريقه للصعود لولا تدخل ابن النيل كوكا ليخطف بطاقة التأهل

ويظهر كوكا هذا الموسم بمستوي متميز ومختلف تماما عن أي موسم فكان حاسما مع ناديه اولمبياكوس في أكثر من مناسبة فاستطاع أن يقودهم لدور ال 16 في الدوري الأوروبي وأيضا كأس اليونان كان له بصمة كبيرة فى الصعود.

يذكر أن أحمد حسن كوكا هو ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للاهداف ضمن المحترفين المصريين فى الخارج خلف محمد صلاح و استطاع العام الماضي أن يتخطي لاعب نادي روما وتوتنهام السابق أحمد حسام ميدو صاحب ال 78 هدفاً

أحمد حسن كوكا عانى الفترة الأخيرة من الإصابة بفيروس كورونا حيث قضى قرابة الشهرين مع المرض المستجد منذ مباراة المنتخب المصري الأخيرة .

أحمد حسن كوكا من العناصر الأساسية فى المنتخب المصري الذي يعتمد عليها المدرب حسام البدري برغم سوء التوفيق الذي يواجه اللاعب ولكن قناعات المدير الفني كبيرة ويؤكد فى كل مرة على أن اللاعب ضمن قوام المنتخب المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى