العاب جماعيةكرة قدم

رئيس الزمالك: طلبات كارتيرون أوامر.. ولن يستطيع أي ناد التعاقد مع لاعبينا!

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك عن أبرز الملفات التي تخص فريق الكرة وأكد لبيب أن أي شيء سيطلبه باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق سيحاول تلبيته.. مشيرا إلى أن كارتيرون طلب ضم مهاجم، ولاعبا وسط وظهير أيمن وهو ما نعمل حاليا على تحقيقه بناء على طلبات المدير الفني.

وأوضحلبيب” فيما يخص الأقاويل التي تشير لرحيل الفرنسي كارتيرون عن الفريق لتدريب فريق الترجي التونسي: “لم أتحدث مع كارتيرون حول ما يتردد عن رحيله للترجي التونسي، ولكننا نرى رؤيته للمستقبل وتخطيطه له“.

وأضاف: “تلقينا عروضا رسمية لـ 6 لاعبين في الوقت الماضي، ولكننا متمسكون بكل اللاعبين ولو استطاع أي ناد دفع العقود التي سنضعها للاعبينفليقدم لنا عرضا، لكننا سنضع أسعارا عالية، لا أحد سيستطيع دفع قيمتها“.

واشار لبيب : “صفقة سيف الجزيري انتهت مع المقاولون في 25 دقيقة بعد طلب كارتيرون تفعيل شرائه.. فالمهم بالنسبة لنا أن يعرف اللاعب متى سيحصل على مستحقاته“.

وبسؤاله عن ملف المحترفين، قال: “لدينا 7 أجانب، نذاكر هذا الملف حاليا بشكل دقيق، وسيتم حسمه قريبًا“.

واكد رئيس الزمالك:  أي لاعب يود البقاء في نادي الزمالك، سيبقى فيه .. فقوام فريق كرة القدم 30 لاعبا و12 ناشئا هم أهم أشخاص في قطاع كرةالقدم. علينا الحفاظ على ذلك القوام قبل التفكير في استقدام لاعبين من الخارج. فنحن نمتلك أقوى مجموعة من اللاعبين وهذا ليس إنجازنا، بل إنجاز السابقين لنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى