العاب جماعيةيد

لجنة مسابقات اليد تعلن جدول الجولات الأخيرة من دوري المحترفين و مواجهات نارية في ربع نهائي الكأس

أعلنت لجنة المسابقات لكرة اليد جدول الجولات الأخيرة في المرحلة الثانية من دوري المحترفين للموسم المحلي 2020-2021 حيث تبدأ الجولات يوم 8 إبريل المقبل وتنتهي يوم 16 إبريل الجاري.

ويلتقي يوم الخميس القادم 8 إبريل كل من طلائع الجيش مع الزهور و الأهلي مع الأوليمبي و سبورتنج مع الطيران و هليوبوليس مع الزمالك.

فيما تقام الجولة التالية يوم 9 إبريل بلقاء كل من سبورتنج مع الأهلي و الزهور مع هليوبوليس و الزمالك مع طلائع الجيش والطيران مع الأوليمبي .

علي أن تقام ثالث جولات الأسبوع يوم 15 إبريل حيث يلتقي الأهلي مع الزهور والطيران مع الزمالك و سبورتنج مع طلائع الجيش والاوليمبي مع وهليوبوليس , علي أن تنتهي لقاءات الجولات الأخيرة يوم 16 إبريل حيث يلتقي الأهلي مع الزمالك والزهور مع الطيران وطلائع الجيش مع الاوليمبي وسبورتنج مع هليوبوليس.

وفي سياق متصل تقام اليوم الاثنين مواجهات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر كرة اليد رجال ضمن منافسات الموسم المحلي 2020-2021 .

حيث يلتقي كل من الأهلي مع الطيران و طلائع الجيش أمام الزهور وسبورتنج مع هليوبوليس .

وقد وصل الأهلي لربع النهائي بعد الفوز علي فريق الجياد بنتيجة 25-19 فيما فاز هليوبوليس علي الأوليمبي 25-24 وطلائع الجيش علي الشمس 22-28.

يذكر أن نادي الزمالك قد تأهل إلي نصف نهائى البطولة عقب انسحاب منافسه نادي أسيوط الرياضي من منافسات ربع النهائي المقرر إقامتها اليوم.

وينتظر الزمالك الفائز في مواجهة هليوبوليس وسبورتنج فيما يلتقي الفائز من مباراة الاهلي والطيران مع الفائز من مباراة طلائع الجيش والزهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى