العاب جماعيةطائرةىرئيسية

لعبة لـ”تتويج نيوز”: خسارة الجزائر زادتنا شراسة.. ومصر دائما مرشحة للفوز بالبطولة

تمكن المنتخب الوطني المصري للكرة الطائرة من الفوز على المنتخب الكيني والتأهل للدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا والتي تستضيفها مصر بنتيجة 3-0 في الأشواط، حيث من المقرر ان يواجه المنتخب المصري منتخب المغرب في الدور ربع النهائي.

وفي تصريحات خاصة ل”تتويج نيوز ” أكد محمد مصطفي لعبة، لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة ان المنتخب المصري دائما مرشح للفوز باللقب حيث تحاور موقع “تتويج نيوز” معه.

 

كيف ترى فرص مصر في الفوز بلقب البطولة الإفريقية ؟

 

مصر مرشحة في اي بطولة نشارك فيها، بالرغم من اداء المنتخبات الأخري التي تواجهها مصر، حيث خاضت مصر مواجهتها امام منتخب كينيا وقام بتقديم اداء جيد.

وهناك ايضا منتخب المغرب وليبيا وهم فرق جيدة بالاضافة الي العديد من المنتخبات التي تقدم مستوي جيد بالبطولة والمنافسة ليست سهلة.

الدور القادم يعتبر مبارياته كلها بالصعبة امام كل الفرق.

 

اذا ما تمكنا من الفوز على منتخب المغرب، وواجهنا المنتخب التونسي، هل تجد ان هناك صعوبة في الحصول على اللقب؟

 

لا، منتخب مصر لديه شخصية البطل، وسنواجه في جميع الحالات منتخب تونس، ولهم خططهم التي ينفذوها ونحن ايضا لدينا خططنا ولاعبينا الجيدين ونتمني التوفيق للجميع.

 

الخسارة امام منتخب الجزائر، هل اعطت المنتخب المصري دفعة للأمام للحصول على اللقب ؟

 

بالطبع، كانت خسارة غير متوقعة ووضعتنا في طريق اصعب مما كنا نتوقع، ولكن مع صعوبة الطريق فانها تضع حمل اكبر على اللاعبين لبذل مزيد من الجهد للفوز بباقي المباريات، وطالما يتواجد المنتخب المصري في البطولة فانه ينافس وسينافس على اللقب.

 

مباراة كينيا اليوم، في الشوط الثالث، تمكن المنتخب الكيني من التقدم اكثر من مرة، ما كان مردود هذا التقدم على اللاعبين والضغط النفسي الذي فرضه المنتخب الكيني على لاعبي مصر ؟

 

هو امر طبيعي، المنتخب الكيني لديه العديد من الاعبين المحترفين والجيدين، فنحن وان خسرنا الشوط الثالث وهو ما لم يحدث، كنا سنتمكن من الفوز في الشوط الرابع والفوز بالمباراة.

وتشارك مصر في البطولة بقائمة مكونة من: “أحمد صلاح، رضا هيكل، أحمد سعيد، محمد عادل دولا، محمد رمضان، محمد رضا الهو، محمد المهدي، أشرف اللقاني، أحمد يوسف، حسام يوسف، عبدالرحمن سعودي، محمد عسران، سيف عابد، محمد مصطفى لعبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى