العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ليفربول “عقدة” نيوكاسل .. هزمه بهدفين وبات الوحيد الذي كسر جماح الحصان الأسود مرتين

واصل ليفربول عروضه الجيدة مؤخرا وحقق فوزًا جديدًا ومهماً اليوم خارج الديار علي حساب نيوكاسل بهدفين مقابل لاشئ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ بدايتها وشهد الشوط الأول طوفان أحمر حسم اللقاء مبكرًا حيث نجح الليفر من افتتاح الأهداف مبكرًا وبالتحديد فيالدقيقة العاشرة بعد تمريرة سحرية من أرنولد وضعت داروين نونيز منفردًا بالمرمي والذي وضعها بمهارة داخل الشباك وبعدها بسبع دقائق فقطاستطاع النجم العالمي محمد صلاح من مواصلة ابداعاته ومرر بينية غاية الروعة والدقة في ظهر دفاعات نيوكاسل وصلت عند جاكبو القادم منالخلف الذي استلمها بشكل مميز وسددها داخل المرمي محرزًا الهدف الثاني.

انهار فريق اصحاب الدار وتملك الريدز من المباراة.. وعلي طريقته المعتادة ارسل اليسون بيكر حارس المرمي كرة طولية ضربت دفاع نيوكاسلبالكامل وكانت في طريقها لصلاح المنفرد تمام ولكن بوب حارس نيوكاسل خرج من مرماه وحاول ابعاد الكرة ولكن الكرة قررت ان تعاقب نيوكاسلبشدة وارتطمت الكرة في يد الحارس ليشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه ويطرده من المباراة لتزداد المباراة صعوبة علي كتيبة ايدي هاو باكمالالمباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني لاحت اكثر من فرصة تهديفية للطرفين ولكن اكتفت الكرة بهذا الحد من الأهداف.

وعقب هذه النتيجة تعد هذه هي الهزيمة الثانية فقط لنيوكاسل في البريميرليج وكانت الهزيمة الأولي ايضا علي يد ليفربول ليكون بذلك الريدز هو الفريق الوحيد في الدوري الذي اذاق الهزيمة لنيوكاسل هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى