العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ليفربول يستغل صحوته ويهزم ويست هام بصعوبة في الدوري الإنجليزي

استغل ليفربول صحوته الأخيرة بعد الفوز الاسبوع الماضي علي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وواصل انتصاراته الليلة علي فريق ويستهام بهدف نظيف ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدمالبريميرليج“.

بدأ الليفر المباراة بقوة وضغط بشدة منذ الدقيقة الأولي بحثًا عن هدف مبكر يفتح مجريات اللقاء وفي الدقيقة 22 استطاع الوافد الجديد دارويننونيز من افتتح الأهداف للقافلة الحمراء بعد عرضية مميزة من تشيمكس من الطرف الأيسر ارتقي نونيز فوق الجميع وسدد كرة رأسية قوية لا تصدولا ترد لم تجد غير شباك ويست هام لتسكن بها.

واصل ليفربول بعد الهدف سيطرته علي مجريات اللعب وحاول الهجوم أكثر علي المرمي بحثًا عن هدف أخر يؤمن به النتيجة ولكن دون جدوي.

وفي الدقيقة 45 حصل ويست هام علي ركلة جزاء نفذها النجم بوين ولكن اليسون ارتدي قفاز الإجادة وواصل تألقه وتصدي لركلة الجزاء بنجاح..لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف مقابل لاشئ.

وفي الشوط الثاني اختلف الأمر فرغم تقدم الليفر واللعب علي أرضه ووسط جماهيره الا ان المطارق سيطروا علي اللعب وبذلوا مجهودات كبيرةلادراك التعادل ولكن واصل اليسون تالقه وحافظ علي نظافة مرماه امام ظوفان ويست هام بعد ان تصدي للعديد من الهجمات الخطرة لينتهي اللقاءبفوز صعب لليفربول ويحصد ثلاث نقاط مهمة فى مشوار الدوري املا في استكمال المشوار والعودة من جديد للمنافسة بعد ان ابتعد خلال الفترةالماضية عن ذلك عقب اضاعته الكثير من النقاط في المباريات السابقة.

وخاض النجم العالمي محمد صلاح المباراة كاملة وظهر بمستوى طيب وحاول أكثر من مرة علي المرمي ولكن لم يفلح في ترجمة مجهودته بأيمساهمة تهديفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى