العاب جماعيةكرة قدم

ليفربول ينتصر علي وست هام ويقترب اكثر من التوب 4

 

حقق ليفربول انتصارا هاما وغاليا بهدفين مقابل هدف خارج ملعبه علي حساب وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت اليوم علي ستاد لندن الأولمبي ضمن مواجهات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..سجل هدفي الريدز كودي جاكبو وجويل ماتيب في الدقيقتين 18 و67 من المباراة التي شهدت مشاركة النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول في المباراة من البداية وحتي النهاية بينما سجل هدف وست هام الوحيد لوكاس باكيتا .. ورفع ليفربول رصيده للنقطة 53 بالمركز السادس بينما تجمد رصيد وست هام عند 34 نقطة بالمركز الـ14.
وفي نفس الجولة حقق برينتفورد انتصارا خارج ملعبه أيضا علي حساب تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز سجل هدفي المباراة سيزار أزبيليكويتا بالخطأ في مرماه وبريان مبيومو.. ورفع برينتفورد رصيده للنقطة 47 بالمركز التاسع بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة بالمركز الـ11.
كما حقق نوتينجهام فورست انتصارا مهما علي حساب برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ستاد سيتي جراوند معقل نوتينجهام .. سجل الأهداف الثلاثة لأصحاب الأرض باسكال جروس بالخطأ في مرماه ودانيلو ومورجان جيبس وايت من ضربة جزاء بينما سجل هدف برايتون الوحيد فاكوندو بونانوتي .. ورفع نوتينجهام رصيده للنقطة 30 بالمركز الـ17 بينما تجمد رصيد برايتون عند 49 نقطة بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى