العاب فرديةالعاب مضرب

مالك الجزيري يواصل جولته الإيطالية وغدا يستهل مشواره فى “شلنجير بارليتا” بملاقاة صاحب الأرض لوكا ناردي

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

يستهل لاعب التنس التونسي مالك الجزيري المصنف 274 عالميا مساء غد الثلاثاء مشاركته في دورة بارليتا الايطالية التي تقام على ملاعب ترابية بمواجهة صاحب الأرض الايطالي لوكا ناردي المصنف 559 عالميا .

وكان مالك الجزيري قد شارك خلال الاسبوع الماضى في دورة فيرونا الايطالية وخرج منذ الدور الاول بخسارته امام البرازيلي ماتيوس بوتشينيلي دي المايدا المصنف 332 عالميا بنتيجة مجموعتين لصفر بتفاصيل 6-4 و 6-1 .

كما شارك في مسابقة الزوجي ضمن البطولة ذاتها وبلغ الدور نصف النهائي ، صحبة زميله الإيطالي أليساندرو موتي ، الذي جمعهما بالثنائي المخضرم مترئس القائمة الرابعة الذي فاز بلقب الوصافة في النهائي ، المكون من السويسري لوكا مارجارولي والبرتغالي جونزالو أوليفيرا ، وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين في النصف النهائي بمجموعتين دون رد وبواقع 7-5 و6-1 .

وسيواصل الجزيري معية أليساندرو موتي خوض غمار البطولة الحالية حيث يكوّنان سويا ثنائي بمنافسات جدول الزوجي .

تجدر الإشارة إلى أن تشلنجير بارليتا الايطالي تتواصل أحداثه إلى غاية الأحد 29 أغسطس الجاري وتبلغ قيمة مجموع جوائزه المالية 44 ألف و820 أورو .

هذا وفي سياق منفصل ، تراجعت التونسية أنس جابر مرتبة واحدة في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الأثنين لتصبح في المركز الحادي والعشرين عالميًا.
وكانت انس جابر بلغت خلال الأسبوع الماضي الدور ثمن النهائي لدورة سينسيناتي الأمريكية وخرجت على يد التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 11 عالميا 0-2.
وحافظت اشلي بارتي التي فازت بدورة سينسيناتي على صدارة التصنيف العالمي فيما تقدمت البيلاروسية ارينا سابالينكا إلى المركز الثاني على حساب اليابانية نعومي اوساكا التي تراجعت إلى المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى