العاب جماعيةكرة قدم

مباريات الأربعاء 7 فبراير… نصف نهائي أمم أفريقيا ومباراة مصيرية في كأس آسيا

 

يشهد اليوم الأربعاء الموافق العديد  من المباريات الهامة في مختلف المسابقات والبطولات الدولية حيث تستكمل منافسات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار وكأس آسيا كما تقام مباريات في الدوري السعودي.

أمم إفريقيا

يلتقي منتخب نيجيريا  نظيره جنوب إفريقيا في تمام السابعة مساء على ملعب السلام بكوت ديفوار في نصف نهائي البطولة، بينما في تمام العاشرة مساء يلعب منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض أمام الكونغو الديمقراطية وتذاع المباراتان على قناة بي إن سبورتس أفكون 1.

أمم آسيا

تقام اليوم مواجهة قوية بين المنتخب الإيراني أمام نظيره القطري في ختام نصف نهائي البطولة وذلك في الخامسة مساء ويذاع اللقاء على قناة يي إن سبورتس آسيا 1.

الدوري السعودي

يلتقي فريق الطائي نظيره اتحاد جده وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة ال١٩ وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد.

كأس الاتحاد الإنجليزي

يلتقي تشيلسي نظيره  أستون فيلا في تمام العاشرة مساء ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإنجليزى،  ويذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 2.

كأس ملك إسبانيا

تقام مباراة بين فريقي  أتليتكو مدريد و  أتليتك بلباو وذلك ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا وذلك في تمام العاشرة والنصف مساء على قناة SCC sport Extra 1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى