العاب جماعيةيد

مجدي طلعت: مباراة سلوفينيا ستكون أقوى من الهند.. البطولة ستكون مصرية

تحدث مجدي طلعت لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة بعدما حقق المنتخب الوطني، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على نظيره المنتخب الهندي في أولى مبارياته ببطولة العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة المقامة حاليا على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وتستمر حتى 25 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وجاء فوز منتخبنا بالمباراة بنتيجة 0/2 ، بعد فوزه بالشوط الاول بنتيجة 1/12، ثم الشوط الثاني بنتيجة 1/5، وتألق خلال المباراة لاعب منتخبنا مجدي طلعت حيث أحرز 11 هدفًا، فيما سجل محمد حسب النبي ثلاثة أهداف و كل من ربيع حسني ومحمد أنور هدفًا لكل منهما.

وقال مجدي طلعت : “الخوف الموجود بسبب أن هذه اللعبة والبطولة جديدة علينا، نحن مستجدين في اللعبة، نحن جميعًا لاعبي كراسي، ونحن أيضًا لا نملك فنيات كثيرة، ولكن نشكر الاتحاد الدولي لليد الذي أعطانا الثقة والدافع، والأهم أننا جميعًا على قلب رجل واحد”.

وأضاف طلعت: “البطولة ستكون مصرية، نحن نلعب على المكسب، نحن هدفنا واحد وهو تحقيق البطولة، وسنكون عند حسن الظن”.

واستكمل: “مباراة سلوفينيا ستكون أقوى من الهند ولكن سنحاول تحقيق الفوز، طبيعي أن يكون لدينا الرهبة والخوف قبل أي مباراة، نوعد جميع المصريين بأن نحقق هذه البطولة بتشجيعهم”.

يذكر أن منتخبنا سوف يخوض مباراته الثانية في الدور الأول في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم أمام نظيره السلوفيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى