العاب جماعيةكرة قدميد

مجلس إدارة نادي سموحة يكرم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد و الرئيس الأسبق للنادى الأهلي

 

كرم مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، و الكابتن حسن حمدى الرئيس الأسبق للنادى الأهلي ، بحضور جمال الجارحي رجل الصناعة الوطني و أعضاء مجلس إدارة نادى سموحة .

و قال عامر نحن فخورون باستقبال أساطير الرياضة المصرية والعالمية في نادى سموحة معرباً عن سعادته بوجود الدكتور حسن مصطفي ، والكابتن حسن حمدى ، ووصفهما بأساطير الرياضة المصرية والعالمية .

وقال “عامر” : ” الدكتور حسن مصطفي قدوتى وقدوة الرياضيين في العالم ويكفي أن ٢٠٩ دولة كرمته بعد فوزه برئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد بالتزكية .

وأشار ” عامر” إلي أن الدكتور حسن مصطفي وصل إلي أعلي المراتب وتقلد أرفع المناصب سواء في اللجنة الأولمبية الدولية أو في الاتحاد الدولي لكرة اليد مشيراً إلي أنه يستقبل استقبال الرؤساء.

وأضاف رئيس نادى سموحة أن الكابتن حسن حمدى أسطورة ورمز من رموز النادي الأهلي ، لما قدمه للقلعة الحمراء من جهد وعطاء علي مدار فترة رئاسته لمجلس إدارة النادى الأهلى.

وأكد أن النادي الأهلي له تاريخ في الرياضة المصرية والكابتن حسن حمدى حقق إنجازات كبيرة في تلك المنظومة الناجحة إلي جانب أنه نجح في تنمية موارد النادى فضلا عن نجاحه في مجال الإعلان وسخره في خدمة المجتمع.

ومن جانبه قال الكابتن حسن حمدي إنه ليست المرة الأولى التي يزور فيها نادي سموحة وفي كل مرة يجد تطوراً جديداً معرباً عن سعادته بوجوده فى نادى سموحة فيما أعرب حمدى عن شكره للمهندس محمد فرج عامر وأعضاء مجلس إدارة النادي علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة والترحيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى