العاب فردية

مجلس الزهور يدعو الأعضاء لحضور الجمعية العمومية

قام مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمدالدمرداش بدعوة أعضاء النادي من أجل حضور الجمعيةالعمومية العادية المقرر إقامتها غدًا الجمعة الموافق 18 نوفمبرفي مقر النادي بمدينة نصر.

وقد قام مجلس الإدارة بنشر الدعوة لحضور الجمعيةالعمومية على الصفحات الرسمية للنادي عدة مرات، كما قامأعضاء مجلس الإدارة بنشر الدعوة على صفحاتهم الرسمية،بالإضافة إلى وضع الإعلان الخاص بإقامة الجمعية العموميةعلى أبواب النادي منذ اليوم الأول للدعوة.

وقد أكد المستشار محمد الدمرداش خلال جولاته بالنادي علىأهمية حضور الأعضاء الجمعية العمومية قائلًا: ”منالضروري حضور الجميع غدًا ليس فقط للتوقيع في الكشوفاتولكن ايضًا لحضور الاجتماع الذي سيقام في الثامنة مساءًحيث سيقوم مجلس الإدارة بعرض كل ما تم انجازه خلال العامالماضي على أعضاء الجمعية العمومية ومناقشة جدولالأعمال والميزانية، فنحن مكلفون من قبل الأعضاء لإدارة ناديناالحبيب الذي نشترك جميعًا في حبه ونهدف جميعًا لرقيهوتقدمه“.

ويبدأ تسجيل الأعضاء في كشوف الحضور غدًا ابتداءً منالساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة السابعة مساءًفي صالة الكاراتيه، فيما يبدأ اجتماع الجمعية العموميةالساعة الثامنة مساءً في الصالة المغطاة.

والذين لهم حق حضور الجمعية العمومية هم أعضاء الفرعالرئيسي بمدينة نصر والذين قاموا بسداد الاشتراكاتالسنوية ومضى على عضويتهم عام واحد.

الجدير بالذكر أن نادي الزهور يشهد طفرة إنشائية ورياضيةكبرى خلال الأعوام الماضية وذلك على الرغم من مرور العالمبأزمات صحية واقتصادية أدت إلى توقف كافة الأنشطة لفتراتطويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى