العاب فرديةمنازلات

محافظ الدقهلية يكرم أبطال العالم في الكونغ فو

 

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة والرياضيين وتشجيع الشباب في المشاركة في كافة الأنشطة والألعاب الرياضية وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين من أجل رفع راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية .
تم ظهر اليوم – الأربعاء – تكريم أبطال نادي اتحاد المنزلة وأبطال العالم فى احتفالية كبرى بالقاعة الكبرى بمبنى محافظة الدقهلية ، الذين نجحوا في حصد ١١ ميدالية متنوعة بواقع ٤ ميداليات ذهبية و٤ فضية و٣ برونزية خلال المشاركة في البطولة الدولية « Moscow wushu star » والتى أقيمت بموسكو ، بقيادة الكابتن نصر إبراهيم سالم بطل العالم فى الصين عام ٢٠١٩ وبطل العالم فى روسيا ٢٠٢٢ .
وهم اللاعبة كارمن عادل رشاد أصغر لاعبة فى البطولة مركز أول وميدالية ذهبية ، واللاعب كريم إبراهيم شهيب في مرحلة العموم ٣ ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين فضيتين في الأساليب وميدالية ذهبية في قتال متلاحم «تواى شو» في أسلوب النسر .
وفاز اللاعب نصر إبراهيم سالم في مرحلة العموم بثلاث ميداليات بواقع ميداليتين ذهبيتين في الأساليب وميدالية فضية في ميزان ٩٠كجم «تواى شو »، ومحمد محمود ميدالية برونزية ومركز ثالث في مرحلة شباب ٢٠سنة في أسلوب ساندا،و السيد أيمن عبده ميدالية فضية في مرحلة شباب ٢٠ سنة في أسلوب ساندا.
و محمد عادل رشاد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أسلوب ساندا ضمن مرحلة الناشئين تحت ١٧سنة، واللاعب يوسف السعيد العجمي المركز الثالث والميدالية البرونزية في أسلوب ساندا في مرحلة الناشئين تحت ١٧سنة.

جاء ذلك بحضور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية ،
و علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، ولفيف من القيادات الساسية والتنفيذية بالمحافظة ، و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ، و رئيس مجلس إدارة وأعضاء نادى اتحاد المنزلة و مديرى الإدارات الداخلية والفرعية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .

وأكد ” المحافظ ” أن الدقهلية دائما ما يخرج منها العظماء في كافة المجالات الدينية والسياسية والثقافية والرياضية الذين سجلوا اسم مصر بحروف من نور في سجل التاريخ .
وفى نهاية الاحتفالية تم توزيع شهادات التقدير على أبطال العالم أبناء محافظة الدقهلية ، و تم إهداء درع من على العريان رئيس نادى اتحاد المنزلة إلى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وتم إهداء درع علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وأخذ الصور التذكارية مع أبطال الدقهليةو محافظ الدقهلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى