العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتسلةىرئيسية

محترفة سلة الأهلي ل”تتويج”: نستحق لقب المرتبط عن جدارة واتمنى العودة من الإصابة سريعا

 

كشفت الأمريكية “خايمي ناريد” لاعبة كرة السلة بالنادي الأهلي عن رغبتها في العودة سريعا من الإصابة التي لحقت بها خلال المواجهة الأولى من نهائي دوري المرتبط لموسم 2022-23 في مواجهة سبورتنج.

وتوجت سيدات الأهلي بقيادة طارق خيري المدير الفني بلقب دوري المرتبط للمرة التاسعة تاريخيا والثامتة تواليا عقب الفوز على منافسهم السكندري نادي سبورتنج والذي يقوده فنيا محمد محروس بنتيجة 77-45 في المباراة الثانية.

ووجهت “ناريد” في تصريحات خاصة مع موقع “تتويج نيوز” الشكر لزميلاتها على ما قدموه، قائلة “أشكر كل اللاعبات على ما قدموه اليوم، لعبنا بشكل رائع، وأفضل ما في الأمر إننا نلعب كمجموعة واحدة وليس بشكل فردي، نستحق الفوز عطفا على ما قدمناه في اللقاء الأول واليوم”

وأضافت “لم تكن المباراة سهلة على الإطلاق، المنافس خاض المواجهة وليس أمامه سوى الفوز، لذلك بدأنا بكل قوة منذ الربع الأول وفرضنا سيطرتنا، خاصة في الجانب الجفاعي، لاحظت أن البنات كانوا يستمتعون وهم في المباراة، وهو الشيء المهم، أن تستمتع خلال اللعب، ومنه تتحقق الألقاب”.

وغابت “خايمي” عن المواجهة بسبب الإصابة بشرخ في عظمة الأنكل، وقد تصل فترة علاجها إلى 6 أسابيع.

وأكملت “تحقيق البطولات التي نشارك بها هو الأمر الذي تعاهدنا عليه منذ بداية الموسم، لذلك نقدم كل ما لدينا للوصول إلى هذا الهدف، ونهدي بطولة اليوم للجمهور الذي تواجد لتشجيعنا وكان حاضرا كذلك في اللقاء الماضي، ونتمنى تواجدهم دائما”.

واتمت “أتمنى العودة سريعا من الإصابة، لا أعلم تحديدا مدة غيابي، سأذهب للطبيب غدا لإجراء الفحوصات اللازمة، وقد احتاج لحذاء خاص بسبب تلك الإصابة، لكن كل شيء سيتم تحديده بناء على تعليمات الطبيب”.

يذكر أن ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط للرجال سيقام اليوم، بمواجهة مرتقبة تجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، فيما يجمع اللقاء الثاني بين الاتحاد السكندري والجزيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى