العاب جماعيةحواراتىرئيسيةيد

محترفة يد الأهلي ل”تتويج”: سعيدة بتواجدي مع الفريق والوصول لنصف النهائي خطوة نحو حلم أكبر

أعربت ماتيا بليتيكوسيتش لاعبة منتخب مونتيجرو لسيدات كرة اليد والمنضمة حديثا لصفوف النادي الأهلي عن رغبتها في تقديم كل خبراتها السابقة من أجل وصول القلعة الحمراء لأبعد نقطة خلال بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

صاحبة 25 عاما انضمت على سبيل الإعارة مع مواطنتها “ناتاشا كوروكوفيتش” لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال المعترك الإفريقي والمقام على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء “الصالة الصغرى” بمقر النادي الأهلي بالجزيرة حتى الثامن عشر من مايو الجاري.

وكشفت “ماتيا” في حوار خاص مع موقع تتويج نيوز بعد ختام دور المجموعات عن أهمية لقاء الغد، قائلة “لعبنا اليوم بشكل جيد للغاية وأفضل من المباراة الماضية، كنا نعلم إنه يجب علينا الظهور بمستوانا المعهود للفوز وتأكيد الصعود للدور ربع النهائي، ونشعر اننا في حالة بدنية وذهنية جيدة لمواجهة الغد”.

وأضافت: سنقدم في لقاء الغد كل ما لدينا للفوز والوصول للدور نصف النهائي، وهو ما نعمل عليه منذ بداية البطولة، أثق جيدا في الفريق ككل لأننا نملك مجموعة رائعة من اللاعبات وأنا سعيدة بتواجدي معهم”.

وأكملت: جئت هنا من أجل تقديم المساعدة للفريق للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، وليس من أجل التنزه أو مجرد المشاركة، كل الخبرات التي اكتسبتها في جميع بطولاتي الماضية اسخرها من أجل المجموعة”.

وأعربت: هذه ليست المرة الأولى التي أواجه لاعبات من إفريقيا، سبق لي مواجهة منتخب أنجولا في مرتين، واحدة ببطولة العالم والثانية في الأولمبياد، لذلك أنا على علم بقوة وشراسة اللعب هنا، لكننا على استعداد كامل للوصول إلى المربع الذهبي”.

وقالت” أشعر وكأني متواجدة مع الفريق منذ 6 آشهر وليس أسبوع واحد فقط، بسبب العلاقة الطيبة مع الجميع سواء جهاز فني أو لاعبات ومنذ اليوم الأول لنا هنا نجد معاملة طيبة من الجميع، والجمهور كذلك يشجعنا في كل مكان”.

واختتمت: منذ اليوم الأول ونحن نشعر بشعبية النادي وبالإحترافية داخل جدرانه، وفخورة بالمشاركة مع الفريق، تربطني علاقة قوية مع الجميع لكن اخصائية العلاج الطبيعي هي الاقرب نظرا لما تقوم به من عمل معي بعد كل مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى