العاب فرديةرفع أثقال

محمد إيهاب يحتفل بالذهب مع ذهب

 

توج الرباع الأوليمبى محمد إيهاب صاحبة برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو اليوم بالميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية للشركات للمرة السابعة على التوالى والمقامة حاليا ببورسعيد.
وعقب التتويج حرص إيهاب التعبير عن سعادته بهذا التتويج ونشر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك صورة تجمعه مع زوجته وابنته ذهب وعلق عليها قائلًا : “الحمد لله وما توفيقى إلا بالله.. الذهب مع الذهب  للعام السابع على التوالي فى بطولة الجمهوريه للشركات بورسعيد 2021 باسم شركة جنوب القاهرة للكهرباء.

وأضاف: ربنا يدومها نعمة ويحفظها من الزوال.. شكرا على دعمكم ودعواتكم وبالذهب دائما متوج بينكم وغدا أفضل وثقتنا بالله فوق كل التوقعات.. وقريبا بعون الله وتوفيقه إنجاز جديد فى بطولة العالم للكبار بشهر ديسمبر أوزبكستان2021.

الجدير بالذكر ان محمد إيهاب كان قد توج ببرونزية الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو ٢٠١٦ فى منافسات رفع الأثقال وكان مرشحا للتويج بالميداليةالذهبية فى أولمبياد طوكيو ولكنه تم حرمانه من المشاركة بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بأيقاف رفع الأثقال المصرية بسبب أزمة المنشطات.
وجاء الإيقاف بسبب سلسلة من سبع حالات إيجابية لرباعين ناشئين في عام 2016، قبل أن تتفاقم الأمور بالكشف عن خمس حالات تنشط أخرى في دورة الألعاب الإفريقية الأخيرة التي استضافها المغرب الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى