العاب فرديةالعاب مضربحواراتحوارات ومقالاتىرئيسية

محمد البيلي بعد الذهب الإفريقي ل”تتويج” :الانسجام مع هنا جودة سر الفوز.. وتنس الطاولة المصري يعيش أزهى عصوره

هذه هي المرة الأولى بجانب هنا جودة و المباريات مع الثنائي المصري كانت الأصعب

 

أكد محمد البيلي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة أن التفاهم مع زميلته هنا جودة هو سر التتويج باللقب الإفريقي.

وتوج الثنائي محمد البيلي وهنا جودة بالأمس بذهبية منافسات الزوجي المختلط ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة والتي تستضيفها الجزائر حتي 9 سبتمبر الجاري، وذلك بعد الفوز على زملائهما بالمنتخب خالد عصر يسرا أشرف حلمي بنتيجة 4 – 2 في النهائي، لتشهد البطولة سيطرة مصرية على منصات تتويج البطولة حيث توج منتخب السيدات بذهبية الفرق عقب الفوز على المنتخب التونسي كما حقق الرجال المركز الأول بعد التغلب على المنتخب الجزائري في النهائي بنتيجة 3-1.

وقال محمد البيلي نجم منتخب مصر لتنس الطاولة في تصريحات خاصة ل”تتويج” إنه يلعب للمرة الأولى بجانب هنا جودة في منافسات زوجي المختلط وعلى الرغم من ذلك كان هناك تفاهم كبير بينهما الأمر الذي ساعد على تحقيق اللقب والتتويج بالذهب.
وتابع البيلي في حديثه قائلا:” أصعب المباريات كانت مباراة الثنائي أحمد صالح ودينا مشرف ، و الثنائي خالد عصر ويسرا أشرف حلمي.

وعن منافسات البطولة تحدث قائلا :” المنافسات لم تكن سهلة وعلى الرغم من عدم تواجد المنتخب النيجري فالمنتخب الجزائري كان منافس قوي ولكن المنتخب المصري استطاع التغلب عليه في منافسات المجموعات والنهائي ليتوج بلقب الرجال.
وقال محمد البيلي عن الهيمنة المصرية على منافسات البطولة :” كنت أتوقع تفوق البعثة المصرية في اغلب المنافسات ،فتنس الطاولة المصري حاليا في أحسن فتراته على مر التاريخ ويوجد العديد من اللاعبين المميزين وهناك تنوع بين الشباب والخبرة.
وأنهى اللاعب حديثه مؤكدا أن الهدف القادم هو بطولة إفريقيا 2023 والتي بشكل كبير ستكون مؤهلة إلى أولمبياد باريس والتي يتمنى اللاعب أن يشارك جميع اللاعبين بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى