حواراتىرئيسيةىنرشح لكم

محمد السيد لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة لـ “تتويج”: حققنا إنجازا عظيما في بطولة العالم .. السلاح المصري قادم بقوة .. وأحلم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو

أكد محمد السيد لاعب منتخب الشباب لسلاح سيف المبارزة أن مصر حققت إنجازا عظيما في بطولة العالم للشباب والناشئين التي تنظمها مصر للمرة الأولى حتى 11 أبريل الجاري.

وحققت مصر ميدالية ذهبية في الفرق للشباب بسلاح السيف وبرونزية لأدهم معتز في منافسات الفردي لنفس السلاح، بينما حقق محمد ياسين فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، وتوج محمد السيد على برونزية منافسات الفردي لسيف المبارزة.

وقال محمد السيد في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “ما حققته مصر في بطولة العالم الحالية هو إنجاز عظيم يحدث للمرة الأولى، فتأهل لاعبين من مصر لنصف النهائي للمرة الأولى في التاريخ وكنا نتمنى التتويج بالذهبية لكن قدر الله وما شاء فعل”ز

وأضاف: “فخور بما حققته في منافسات الفردي والتتويج بالبرونزية وذلك الإنجاز جاء بعد مجهود كبير وإصرار، فكان حلم أريد أن أحققه ونجحت وكل هذا بفضل منظومة الاتحاد برئاسة عبد المنعم الحسيني وكل أسرتي ومدربيني”.

وتابع: “المباراة الأصعب كانت آخر مباراة لي في نصف النهائي وخسرت بفارق لمسة واحدة وكنت قريبا اللعب على الذهبية لكن الحمد لله دائما”.

وواصل: “السلاح المصري يحقق إنجازات تاريخية ومنحنى اللعبة في مصر منذ إنجاز علاء الدين أبو القاسم في لندن 2012 في ارتفاع مستمر ، مرورا بميدالية محمد حمزة في بطولة العالم ثم أخي أحمد السيد في كأس العالم ثم إنجازات البطولة الحالية التي لم تحدث من قبل، وكل ذلك تم التخطيط له منذ سنوات ولم يأت بالصدفة”.

وأتم: “نتمنى تحقيق الذهبية في منافسات الفرق وأريد أن أشارك في أولمبياد طوكيو المقبل، وحلمي هو تحقيق ذهبية أولمبياد باريس 2024”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى