العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

محمد جاد يعلن ترشحه لانتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو علي منصب الرئيس

أعلن محمد حمدي جاد عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو السابق ورئيس مجلس ادارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع تتويج نيوز عن ترشحة إلى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.

وأصدر جاد بيان يعلن فيه ترشحه على منصب الرئاسة في الانتخابات القادمة قائلا: يقيناً بالله متوكلا عليه وحده.. سبحانه جل في علاه.. ورغبة مني في دعم الرياضة المصرية بكافة الوسائل المتاحة و من منطلق المسؤولية المجتمعية تجاه رياضة التايكوندو الأحب إلى قلبي وفي إطار دعهما والعمل على انتشارها واستعادة هيبتها الإفريقية المعهودة.. أتقدم أنا محمد حمدي جاد بالترشح لرئاسة الاتحاد المصري للتايكوندو عن دورته القادمة 2021 – 2024.

وفي إطار دعمي لرياضة التايكوندو في كافة المجالات منذ بداية ممارستي لها كلاعب حاملا بداخلي طموحات كثيرة من أجل البناء و التنمية و التطوير فى منظومة العمل أجمع قررت الترشح من أجل رفع اسم مصر عاليا وعزف النشيد الوطني في كافة المحافل القارية والدولية والأولمبية واستكمال مهمة القائد والأب الراحل اللواء أحمد الفولي الذي فقدته الرياضة المصرية بصفة عامة ورياضة التايكوندو بصفة خاصة.

ولذلك وضعت خطة لتنمية رياضة التايكوندو على كافة المستويات الادارية و الفنية و التسوقية و الاعلامية و الاجتماعية للوصول إلى الهدف المنشود دائما و هو الوقوف على منصات التتويج الأولمبية و العالميه دائما و استعادة الانتصارات الدولية.

وأناشد جميع أعضاء الجمعية العمومية المحترمين بالاختيار بدقة لمن سيمثلهم من أجل تحقيق الغرض وهو نشر اللعبة أولا و أستعادة الهيبة للتايكوندو المصري من جديد عالميا و قاريا.

وفي إطار السعي إلى استعادة عرش إفريقيا المفقود منذ عام ٢٠١٦ و بناء منتخبات قوية في ( الكروجي و البومزا و الباراتايكوندو ) من خلال تنمية جميع المناطق و تطويرها و خلق كوادر فنية جديدة من المدربين و اختيار عناصر للمنتخب.

أقدم إليكم نبذة مختصرة عن البرنامج الانتخابي الخاص بي والذي يتضمن ثلاث محاور رئيسية:

أولا المحور الإداري:

١ – تطوير المقر الرئيسي للاتحاد المصري للتايكوندو ٢ – تأسيس شركة الاتحاد المصري للتايكوندو ٣ – تأسيس أكاديمية خاصة بالاتحاد المصري للتايكوندو ٤ – توقيع بروتوكول تعاون مع الاتحاد الدولي.

ثانيًا المحور المحلي:

١ – تنمية مناطق الصعيد ٢ – تنمية بطولات المدارس ٣ – تطوير بطولات الاونلاين ٤ – إعادة بطولات مراكز الشباب ٥ – تفعيل نظام التصنيف المحلي etf ranking للاعبين والمدربين ٦ – تنظيم دوري المحترفين وكأس مصر للتايكوندو ٧ – إعادة الجائزة الكبرى مرة أخرى بمجموع جوائز يصل إلى ٢٥٠ ألف جنية ٨ – عمل منظومة إعلامية متكاملة للاتحاد ٩ – إنشاء أول مركز فني لدورات التدريب ١٠ – تأسيس صندوق التايكوندو المصري.

ثالثا المحور الدولي:

١- تقسيم المنتخبات الوطنية من أجل تطوير المستوى الفني ٢ – زيادة عدد الرعاة للاتحاد ليصل المبالغ التي تدخل الاتحاد حوالي أربعة إلى خمسة ملايين جنيه سنوياً ٣ – تنظيم الحفل السنوي لاختيار الأفضل ETF gala

نبذة عن محمد جاد رئيس مجلس إدارة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع تتويج نيوز:

تنقل محمد جاد في الكثير من الأعمال خلال الأعوام الماضية، فبعد أن عمل في مجال التسويق في العديد من الشركات دخل مجال الرياضة عام 2012 حين انتخب عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو، وامتزجت خبراته التسويقية مع الخبرات الرياضية التي اكتسبها فقام بتدشين أول مجلة رياضية متخصصة في الألعاب الفردية مع الكاتبين الصحفيين أيمن بدرة وجمال نور الدين، ولكن التجربة لم تكتمل.

بترشيح من الراحل اللواء أحمد فولي، درس جاد دبلوم في التسويق الرياضي في أروقة الاتحاد العالمي للتايكوندو بكوريا الجنوبية عام 2016 فاستطاع صقل خبراته في العمل الإداري.

وبعد بعض المحاولات في مجال التسويق الرياضي استقر جاد في مجال التسويق بشكل عام ولكنه لم ينس ارتباطه بالرياضة وعشقه للرياضيين وحلمه بتقديم أبطال مصر في أفضل صورة، فقام بتدشين موقع رياضي متخصص في الألعاب الفردية والألعاب الآخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى