العاب جماعيةيد

محمد جمال لاعب يد الأهلي: نعد الجمهور بحصد البطولات القادمة و أشكر “الخطيب”

أعرب محمد جمال لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر والتي انتهت لصالح الأحمر بنتيجة 26 – 23.

وقال في تصريحات خاصة لـ “تتويج نيوز” الحمد لله على المكسب أولا نحن تعاهدنا على مكسب البطولة و لم يحالفنا التوفيق في بطولة الدوري و لكن ربنا عوض تعبنا في بطولة كأس مصر.

وأضاف: “قام الجهاز الفني للنادي بقيادة طارق محروس بإعداد الفريق نفسيا بطريقة جيدة بعد هزيمة الدوري بالإضافة للدور الكبير الذي قام به محمود الخطيب رئيس النادي تحدث مع الفريق وتعاهدنا على الفوز بالبطولة.

وواصل حديثه ” قمنا بالتركيز على بعض النقاط الفنية لتخطي عقبة الزمالك أهمها هو أن نتحكم في رتم المباراة وتكون الأسبقية لنا و قمنا بدراسة الأخطاء الفنية الخاصة بفريق الزمالك وتعاملنا معها في المباراة جيداً سواء فنيا أو نفسيا”.

واختتم حديثه بأن الفريق يسعى لحصد جميع البطولات القادمة واستقرار هذا الجيل المميز من اللاعبين وأحب أن أشكر جمهور الأهلي على الدعم المعنوي للفريق في أصعب الأوقات والرياضة بدون جمهور بتفقد نصف قيمتها وإن شاء الله يعود الجمهور للمدرجات مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى