العاب فرديةالعاب مضربتنس

محمد صفوت يعسكر في السويد استعداداً لبطولة تشالنجر باريس

يعسكر محمد صفوت لاعب المنتخب الوطني للتنس مع فريق العمل الخاص به في أكاديمية Good To Great Tennis Academy بالسويد، استعداداً لارتباطاته المقبلة.

ونشر صفوت منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنا الآن في معسكر إعداد مع فريق العمل في السويد في أكاديمية Good To Great Tennis Academy، استعداداً للبطولات التي ستبدأ في الأسابيع القادمة.”

وأضاف: “أول مشاركة ستكون في تشالنجر باريس فرنسا .. ان شاء الله سأعمل بجد لتعويض ما فاتني في الفترة الماضية .. مع تحياتي للجميع.”

ونجح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في انهاء أزمة اللاعب محمد صفوت لاعب مصر للتنس بعد تعرضه لازمة خلال الساعات الماضية لعدم تمكنه من الحصول على تأشيرة فرنسا وتعذر سفره للمشاركه فى البطولات الدولية والعالمية خلال الفترة الماضية .

وبعد وصول المشكلة الى وزارة الشباب والرياضة تدخل على الفور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وأجرى اتصالا باللاعب للتعرف على تفاصيل الأزمة بشكل كامل وبالفعل نجح فى انهاء كافة الخطوات وحصل بالفعل لاعبمنتخب مصر للتنس محمد صفوت على التأشيرة .

ومن جانبه وجه والد اللاعب محمد صفوت الشكر الى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تدخله السريع وانهاء الأزمة وحصول نجله على التأشيرة لسفره فى أسرع وقت من أجل المشاركة فى كافة البطولات القادمة .

كما وجه والد اللاعب محمد صفوت الشكر الى الدكتور محمد فوز المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة والدكتور عبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة على تدخلهما والتواصل الدائم معنا حتى انهاء المشكلة بالكامل .

وأوضح والد اللاعب أن الوزارة لم تدخر جهدا وتدخلت فى الوقت المناسب وأنهت كافة الاجراءات فى أسرع وقت كما وعدت فى بداية الأزمة .

وأوضح أن الرياضة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تشهد تقدما كبيرا فى كافة المحافل الدولية والقارية ونتمنى المزيد لكل أبطالنا فى البطولات القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى