العاب جماعيةكرة قدم

محمد صلاح : لن أعتزل قبل تحقيق لقب مع المنتخب المصرى.. و جاهزون للفوز علي ريال مدريد

 

أوضح النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي عدة أمور هامة عبر تصريحات نقلتها صحيفة الماركا الاسبانية وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا موسم 2020-2021.
وأعرب صلاح في بداية حديثة عن سعادته بالتواجد مع المنتخب المصري والتأهل إلي نهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون حيث أكد صلاح حرصه وتركيزه لحصد لقب مع المنتخب المصري وأنه لن يعتزل قبل تحقيق لقب مع الفراعنة وعن انضمامه للمنتخب الاولميبي في دورة طوكيو أجاب صلاح أن ليفربول هو من سيحسم الأمر سواء بالمشاركة من عدمه.
وأوضح صلاح أن العلاقة بينه وبين يورجن كلوب المدير الفني للفريق هي علاقة بين اثنين محترفين ولا توجد بينهما أي ازمات , وعبر صلاح عن استيائه من موسم ليفربول المحلي حيث قال ” موسمنا غير منتظم والحظ يلعب ضدنا في الدوري الانجليزي ”
وأكد صلاح أن ليفربول هو أكثر الفرق المتضررة من اللعب بدون جماهير خاصة وعلي ملعب الانفيلد .

وبسؤاله عن المواجهة المصيرية مع ريال مدريد كشف صلاح عن الاستعداد بشكل جيد وأنهم جاهزون للفوز علي ريال مدريد وبلوغ نصف النهائي الأوروبي.
وعن وجود أزمه بينه وبين كابتن ريال مدريد سيرخيو راموس والإصابة التي الحقها به قبل عامين في نهائي دوري الابطال والذي انتهي بفوز الميرنجي بنتيجة 3-1 أجاب صلاح ” لا أفكر في راموس انها من الماضي ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة نهائي كيف وهدفنا الأساسي الفوز بالمباراة وتكرار انجاز الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخري”.

كما أكد صلاح عن احترامه لزين الدين زيدان قائلاً ” منذ الصغر وأنا اتخذ زيدان قدوة ومثلا أعلي لي وهو مدرب رائع واستطاع الفوز بثلاث بطولات دوري ابطال.

وبسؤاله عن المستقبل وامكانية مغادرة ليفربول واللعب في الدوري الاسباني أجاب صلاح ” أتمني ان أكون قادراً علي اللعب بعد أربع سنوات من الآن ولا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل كل تركيزي علي الفوز بالالقاب ومساعدة فريقي هو أهم شئ بالنسبة لي”.

يذكر أن هذه هي المواجهة الرابعة لمحمد صلاح مع ريال مدريد حيث سبق وان واجهه صلاح الميرنجي في 3 مواجهات سابقة منها مبارتان بقميص روما في دوري الابطال موسم 2015-2016 وانتهي اللقائين بفوز ريال مدريد 2-0 فيما واجه صلاح ريال مدريد بقميص ليفربول مرة واحدة في نهائي دوري الابطال موسم-2017 / 2018 والذي توج بلقبه ريال مدريد بعد الفوز بنتيجة 3-1 علي ملعب كييف بأوكرانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى