العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكم

نشرة أخبار تتويج…افتتاح بطولة العالم للرماية على أنغام عمر خيرت..ومحمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021

افتتاح بطولة العالم للرماية للأطباق المروحية بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

اقيم اليوم بقيادة الموسيقار عمر خيرت حفل افتتاح بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر المقبل،  على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

بتصويت الجمهور.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر سبتمبر

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، فوز المحترف المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري “ بريميرليج” عن شهر سبتمبر.

الإعلان عن موعد مباراتي كأس السوبر المصري للسلة لموسم 2020/2021

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الكابتن أحمد كامل موعد مباراتي كأس السوبر رجال وسيدات لموسم 2020/2021.

ويقام كأس السوبر المحلي للرجال بين نادي الزمالك بصفته بطلًا للدوري وبين نادي الاتحاد السكندري بصفته بطلًا للكأس ،فيما يقام كأس السوبر المحلي للسيدات بين نادي سبورتنج بصفته بطلًا للدوري وبين النادي الأهلي بصفته بطلًا للكأس.

سارة عاصم تتولى ادارة المنتخب المصري للكاراتيه

قام الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمود الدهراوي، بتعيين سارة عاصم مديرا فنيا لمنتخب مصر للكاراتيه “كاتا شيتريو”.

١٩ لاعب في قائمة الأهلي والبعثة تغادر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني

غادرت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة اليوم إلى النيجر  لمواجهة فريق الحرس الوطني في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصر تستضيف بطولة العالم للأندية للكيك بوكسينج بمشاركة 26 دولة

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، استضافة بطولة العالم المفتوحة للأندية للكيك بوكسينج في استاد القاهرة خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تفاصيل مثيرة فى أزمة استدعاء محامى شيكابالا قوات الشرطة لاتحاد الكرة

كشف كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا والموكل بمتابعة قضيته في مركز التسوية والتحكيم لرفع الإيقاف عن استدعاء النجدة اليوم في اتحاد الكرة لإثبات حالة تعنت ورفض الاتحاد تقديم الأوراق المطلوبة.

اللجنة المنظمة للبطولة العربية للدراجات تنهي التحضيرات الختامية قبل استضافتها بالقاهرة

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين العربي والدولي، وذلك لبحث الترتيبات الخاصة بالبطولة المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 12 وحتى 28 نوفمبر المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى