العاب فرديةحواراتمنازلات

محمد عصام ل”تتويج” : أتمني تحقيق ميدالية مع المنتخب المصري في طوكيو و سأستمر حتي باريس 2024

يعتبر محمد عصام الدين لاعب نادي الشمس ومنتخب مصر لسلاح الشيش أحد الأعمدة الأساسية التي يرتكز عليها منتخب سلاح الشيش في الفترات الأخيرة , فبوجود علاء الدين أبو القاسم صاحب فضية دورة لندن 2012 ومحمد عصام تكتمل القوة الضاربة للمنتخب المصري والذي يعول علي الثنائي في تحقيق ميدالية أولمبية لمنافسات الفردي أو الفريق في الدورة المقبلة.

وكشف ” عصام الدين ” في تصريحات خاصة ل “تتويج نيوز” عن استعدادات المنتخب للمشاركة ببطولة كأس العالم بالدوحة الشهر الجاري حيث صرح عصام قائلا : ” نأمل في تحقيق نتيجة جيدة في الدوحة خاصة أنها المحطة الأخيرة في التأهل لطوكيو في منافسات الفردي , حيث يأمل افراد المنتخب في تحسين التصنيف أملا في المشاركة في منافسات الفردي بطوكيو في يوليو القادم”.

وأضاف ” عصام الدين ” أن بطولة الدوحة ستكون احتكاكا مفيداً وقويا للمنتخب خاصة بعد أن ضمن المنتخب المصري التأهل إلي دورة طوكيو من بطولة كأس العالم بالقاهرة الموسم الماضي.

وأستكمل عصام الذي سبق وان شارك في دورة ريو دي جانيرو 2016 أن عامل الخبرة الذي يمتلكه بعد مشاركته في دورة ألعاب أوليمبية من قبل بالإضافة إلي الاحتكاكات الدولية ستكون دافعاً اكبر معنويا وفنيا في حال تأهله إلي منافسات الفردي بطوكيو , وأكد عصام أن هدفه الرئيسي هو تحقيق ميدالية اوليمبية بمنافسات الفرق ورفع العلم المصري في سماء اليابان “.

وأنهي نجم المنتخب المصري حديثه بتأكيده علي رغبته في استكمال مشواره الرياضي حتي دورة ألعاب باريس 2024.

يذكر أن محمد عصام الدين سيشارك مع المنتخب المصري في منافسات الفرق لسلاح الشيش بجانب كل من ” علاء الدين أبو القاسم ” و ” محمد ماهر حمزة ” و ” محمد حسن” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى