كرة قدم

محمد كوفي يودع مصر بالدموع بعد استغناء البنك الأهلي عنه

 

ودَّع البوركيني محمد كوفي، مدافع الزمالك الأسبق، مصر بعد 16 عاما قضاها في الدوري الممتاز، موجها الشكر لكل الأندية المصرية التى لعب لها خلال السنوات الماضية دون تحديد خطوته المقبلة.

ونشر اللاعب البوركيني فيديو له من الطائرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأربعاء وهو يغادر مصر باكيا.

وكتب كوفى عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: بعد 16 عاما فى هذا البلد الجميل، لم أستطع إيقاف دموعى، هذا البلد أعطاني كل شىء، شكرا يا قلب العالم (مصر أم الدنيا)، ستبقى دائما مصدر إلهمى وقوتي، شكرا لكل المصريين، أنا أحبكم.

لعب محمد كوفي للزمالك في الفترة من 2014 حتى 2017، وساهم مع الفريق في التتويج بلقب الدوري المصري موسم2014 /2015 ولقبي كأس مصر و2015/2014/ و 2015 /2016.

يُذكر أن كوفي رحل معاراً من الزمالك إلى الاتفاق السعودي، ثم عاد ليلعب مع المصري البورسعيدي والكوكب السعودي ثم سموحة، وأخيرا للبنك الأهلي.

وكان قد استقر مسئولو فريق البنك الأهلى على الاستغناء عن الثنائى البوركينى محمد كوفى والتونسى محمد المثلوثى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وعقد حمادة هاشم مدير التعاقدات فى البنك الأهلى جلسة مع الثنائى الأفريقى لأنهاء التعاقد بشكل ودى بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى