العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

محمد ياسين بطل السلاح الذهبي ل “تتويج” : أعيش أفضل لحظات حياتي الرياضية .. حققت حلمي وأصبحت بطلا للعالم

أعرب محمد ياسين لاعب منتخب مصر لسلاح السيف عن سعادته البالغة في التتويج بذهبيتين في منافسات الفردي والفرق لسلاح سيف المبارزة ناشئين وذلك ببطولة العالم للسلاح المقامة التي اقيمت في الفترة من 1 حتى 9 أبريل الجاري ببلغاريا.

وتحدث محمد ياسين المصنف الثالث عالميًا خلال حواره مع موقع “تتويج نيوز” عن العديد من الكواليس الخاصة به.

وقال ياسين:” بغض النظر عن أن الميدالية الذهبية الفردية هي الأولى في تاريخ مصر في سن تحت 20 سنة ولكن حصولي على هذه الميدالية في أسوء موسم لي كان التحدي الأكبر الذي واجهته “.

وأضاف:” أي رياضي يمر بفترة انكسار لكن لا يقدر الجميع على العودة سريعا”.

وتحدث ياسين عن إنجازه التاريخي وقال:” الحمدلله أنا أعيش أسعد لحظة في مشواري الرياضي لأنه كان حلمي من البداية أني أكون بطلا العالم … فلقد وصلت لدور النهائي في بطولة العالم مرتين على التوالي لكن خسرت في المناسبتين .. لكن مذاق الذهب مختلف”.

وعن استعداداته للبطولة قال:” عملية الاستعداد للبطولة كانت مهمة سواء فنية أو بدنية … ولقد وصلت لهذه النتيجة عن طريق التركيز في الأداء وتقديم أقصى جهد التفكير في النتيجة”.

وبخصوص منافسات الفرق:”فخور جدًا بأداء فريقي ومجهودهم في الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي وذلك اثبت أننا أقوى فريق في العالم على مستوى الناشئين”.

وتحدث البطل محمد ياسين عن فرص التأهل لأولمبياد باريس 2024:” متحمس للغاية لبداية مشوار التأهل لأولمبياد باريس مع فريقي ولدينا القدرة على التأهل وتحقيق نتائج جيدة “.

وواصل حديثه:” أتمنى أنا أحافظ على مستواي طوال فترة التأهيل وأن أحقق نتائج قوية في بطولة العمومي”.

واختتم محمد ياسين حديثه بتوجيه شكر خاص لجامعته “جامعة السلام بمصر” برئاسة الدكتور عبد الفتاح صدقة وذلك عن رعايتهم ودعمهم الكامل له وتفهمهم لحياته الرياضي وتذليلهم كافة الأشياء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى