العاب جماعيةىرئيسيةىنرشح لكم

محمود سليمان لاعب منتخب الرجبي لـ “تتويج”: خلال 4 سنوات سننافس في أفريقيا.. وحلمي المشاركة في الأولمبياد

أكد محمود سليمان لاعب منتخب مصر الرجبي أنه خلال 4 سنوات ستنافس مصر بقوة في بطولة إفريقيا وتنتقل من المستوى الأول إلى المستوى الثاني.

وتوجت منتخب مصر للرجال مؤخرا بلقب البطولة العربية في الإسكندرية للمرة الثانية بنسخة البطولة السادسة التي أقيمت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

وقال محمد سليمان في تصريحات خاصة لتتويج: “إحساس رائع بالعودة لمنافسة الرجبي مرة آخرى بعد فترة غياب بسبب فيروس كورونا، والبطولة العربية كانت رائعة في كافة المستويات التنظيمية والفنية”.

وأضاف: “حقننا اللقب الثاني لمصر وهو الهدف الأهم الآن وكانت منافسة قوية أمام منتخبات مميزة، لكن هناك دائما تطور في الرجبي المصري والأفضل قادم”.

وتابع: “المشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم خطوة هامة ومميزة للرجبي المصري، وسنبذل أقصى جهد لدينا لإظهار مصر بصورة طيبة، وهي خطوة مهمة للمنافسة والتقدم خطوات كبيرة للأمام في الرجبي”.

وأوضح: “خلال ٤ سنوات سننتقل من المستوى الأول للثاني ببطولة إفريقيا وهدفنا خلال ذلك الوقت حصد لقب إفريقيا والمشاركة في كأس العالم”.

وأتم: “حلمي تمثيل منتخب مصر في سباعيات الرجبي بدورة الألعاب الأولمبية وهو هدف نتمنى جميعا تحقيقه في المستقبل وستكون خطوة هامة لمستقبل اللعبة في مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى