العاب جماعيةسلة

مدرب أوغندا للسلة: الفوز على المغرب الأول لنا هذا العام

أعرب جورج جلانبولس، مدرب منتخب أوغندا لكرة السلة، عن سعادته بالفوز الذى تحقق اليوم على المتتخب المغربي، موضحاً أن هذا هو الانتصار الأول منذ العام الماضى والذى تحقق فيه الانتصار مرتين فقط، وأن فى كل مرة يفوز فيها الفريق يبدو وكأنه الانتصار الأول.

وحقق منتخب أوغندا الفوز  على منتخب المغرب بنتيجة 94-90 ضمن الجوله الثانية من تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا لكرة السلة فى المباراة التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري .

وأضاف جورج خلال المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، وأشعر بالسعادة للعمل مع هؤلاء  اللاعبين خاصة بعد أن وصلوا لمستوى رائع يؤهلهم لأن يكون لهم شأن متميز فى المستقبل القريب.

وأرجع مدرب أوغندا أسباب نجاح الفريق إلى تعاون الاتحاد الأوغندى وحرصه على دعم المنتخب بالاضافة إلى التزام الفريق، وأثنى على المعسكر اليى خاضه في الإسكندرية قبل انطلاق البطولة واصفا بأنه كان جيد جداً.

وتابع المدرب: “سعيد لأننى جزء من هذا الفريق وسأعمل للوصول بالفريق إلى أعلى مستوى لأن لدينا لاعبين جيدين لديهم الرغبة والإصرار على تحقيق الانتصار والمنافسة”.

كما أبدى إعجابه بمستوى المنتخب المغربي والذى قدم أداء جيد، مؤكداً أن عليهم الحصول على قسط من الراحة قبل الدخول في المواجهة الختامية أمام منتخب الرأس الأخضر.

بينما قال لاعب المنتخب الأوغندى جيمى إينابيو:” أشعر بسعادة غامرة وأنا أمثل وطني في كل مرة ويتحقق فيها الفوز ولدينا قدرات وإمكانيات كبيرة تؤهلنا للمنافسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى