العاب جماعيةىرئيسيةيد

مدرب أنجولا لليد : لم نأت لمصر للنزهة .. وهدفنا التأهل للمونديال

أكد جوزيه أديلينو مدرب منتخب أنجولا لكرة اليد أن فريقه لم يأت إلى مصر للنزهة خلال المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 25 للرجال التي تستضيفها مصر من 11 حتي 18 يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة.

وتغلبت أنجولا على زامبيا بنتيجة 53-24 في افتتاح مباريات البطولة اليوم الإثنين .

وقال اديلينو مدرب أنجولا في تصريحات عقب الفوز ابو زامبيا أن فريقه لم يأت لمصر للنزهة في بطولة أمم إفريقيا والمشاركة فقط ، مؤكدا أنه يريد الوصول لأبعد نقطة في البطولة .

وأضاف أن هدف منتخب أنجولا في البطولة هو التأهل لمونديال 2023 وتقديم أداء أفضل من النسخة السابقة التي أقيمت في مصر .

وتابع عن أداء فريقه في مباراة زامبيا مؤكدا أنه سعيد بالفوز في أول مباراة مشيرا إلى أن المباراة لم تشهد ندية كبيرة وهي التي سيواجهها فريقه في الأدوار المقبلة .

وأتم أنه يسعى لتقديم أداء قوي في البطولة واللعب بشكل قوي أمام كل المنتخبات والفوز في كل لقاء يخوضه .

وتلعب أنجولا وزامبيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا السنغال والكونغو الديمقراطية .

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولى في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لـ كرة اليد للرجال 2023، التي تقام في بولندا والسويد.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكاميروني، فى الثامنة مساءً اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، على صالة حسن مصطفى بعد حفل افتتاح البطولة الذي يقام في السادسة والربع مساء .

ويشهد حفل الافتتاح مباراة مصر والكاميرون اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومنصور وأريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، والدكتور مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي، ومحمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ومحمد الألفي مدير البطول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى