العاب جماعيةسلة

مدرب البليدة الجزائري للسلة : الخسارة أمام الفتح ليست نهاية المطاف

عبر أحمد بن يبو المدير الفني لنادي البليدة الجزائري عن حزنه لخسارة فريقه أمام الفتح المغربي في أولي مباريات فريقه في البطولة العربية.

وأضاف: “كان بإمكاننا الفوز، واقتربنا منهم كثيراً لكن اللاعب الأمريكي بفريق الفتح صنع كل الفارق، رغم توقف النشاط الرياضي لمدة عشرينشهر بالجزائر، تلك المدة التي لم يحظ خلالها الفريق بأي منافسة أو احتكاك، استطعنا تحضير وإعداد الفريق ليظهر بالمستوى الذي شاهدتموهاليوم“.

وأكمل:”كمدرب، أعجبني جداً مستوى فريقي اليوم وسعيد بما قدموه، نبني فريق للمستقبل وجميع اللاعبين في سن الشباب، ونطمح للوصول للأدوارالأولى بالبطولة»

واختتم كلامه قائلاً: “أوجه شكري للجنة المرافقين، لدينا مرافق أصبح عضواً من الفريق، ويسهل لنا عملنا بشكل كبير، مسرورين جداً بتواجدنا فيمصر، البلد صاحب التاريخ الكبير، ونحن من الشعوب التي تحب المصريين وتم استقبالنا أحسن استقبال ووجدنا كريم ضيافة غير عادي، جئناللمشاركة وإنجاح البطولة، نحن عرب وإخوة، وأتمنى أن تستمر الصداقة والمحبة بين الشعبين

وخسر «البليدة الجزائري» من فريق «الفتح المغربي» بنتيجة ٧٤/٩٠ ضمن مباريات «المجموعة الأولى» لبطولة الأندية العربية ٣٣ لكرة السلة.

ويلعب «البليدة الجزائري» في المجموعة الأولى التى تضم الإتحاد السكندري واتحاد الفتح المغربي والميناء اليمني والبليدة الجزائري.

ويستضيف نادى الإتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 أكتوبر المقبل علي ملعب صالة «الإتحادبالشاطبي» وصالة «برج العرب»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى