العاب فرديةىرئيسية

مدرب بيج رامي من أمريكا: أثق في تحقيقه لقب مستر أولمبيا من جديد .. لا يوجد شيء قادر على إيقافه

أكد الأمريكي دينيس جيمس بطل كمال الأجسام ومدرب المصري ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيج رامي” حامل لقب مستر أولمبيا 2020 أنه يثق في تحقيق بيج رامي لقب مستر أولمبيا 2021 للمرة الثانية على التوالي غدا الأحد وأن لا يوجد شيء قادر على إيقافه.

وتأهل بيج رامي اليوم السبت إلى نهائي منافسات بطولة مستر أولمبياد 2021 لكمال الأجسام اليوم السبت في تصفيات الوزن المفتوح والتي تقام على مسرح مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكة.

وقال جيمس في تصريحات صحفية في أمريكا بعد نهاية العرض قبل النهائي: “أعتقد أن بيج رامي مستعد بشكل جيد للغاية للنهائي غدا وسيظهر بأفضل صورة ممكنة”.

وأضاف: “بصورة شاملة أعتقد أنه سيكون أفضل لاعب كمال أجسام غدا ولقد كان جاهزا بالفعل منذ عدة أسابيع ويمكنكم رؤية جسده يتغير في الأيام الأخيرة الماضية، وهو أمر لا يصدق”.

وتابع: “أنا لست منبهرا لكنه لا يزال يفاجئني في كل مرة بشيء جديد لكنه في مكان جيد للغاية ويشعر بالأمان والراحة وأنه جاهز وأعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنه إيقافه غدا ، لذلك فأيا كان ما سيحدث على المسرح فهو عائد للحكام”.

وأوضح: “لا أقول بأنه سيفوز بالعرض بنسبة 100 % ولكن أعتقد أنه سيفعل ذلك غدا، ولكن لا أريد أن أقول ذلك حتى يجلب ذلك النحس له”.

وأتم: “هو لن يترك أي أمر للصدفة وأعتقد أن فوزه العام الماضي كان مقنعا للجميع رغم أنه لم يكن في 100 % من مستواه لكنه كان نسخة أفضل، والآن هو تطور وقام بتحسين بعد الأمور وظهر النمو العضلي، واستعد قبل فترة كافية للمنافسة على عكس العام الماضي”.

وظهر اليوم 16 متسابقا على المسرح من بينهم بيج رامي حامل اللقب بوزن بلغ 305 كجم وقدم عرض رائع بإجماع خبراء اللعبة وتفوق على جميع منافسيه ليتأهل للنهائي.

ويظهر في النهائي غدا الأحد 6 متنافسين هم بيج رامي حامل اللقب ومنافسة مع الأمريكي براندون كيري صاحب لقب عام 2019 والإيراني هادي شوبان والغاني ويليام بوناك والأمريكي هانتر لابرادا والأمريكي نيك والكر، وقد كشفت التقارير أن المنافسة على اللقب ستقتصر بين بيج رامي حامل اللقب وكيري صاحب لقب 2019.

وكان بيج رامي قد حقق لقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخه ليكون أول مصري وإفريقي وثاني لاعب عربي يحقق ذلك الإنجاز.

وتفوق بيج رامي في النهائي على أساطير كمال الأجسام أبرزهم الأمريكي فيل هيث حامل اللقب ٧ مرات والبطل الإيراني هادي شَوبان وبطل العام السابق براندون كيري والهولندي وليم بوناك وغيرهم.

وقد سيطر البطل المصري على المنافسة ليصبح الفائز رقم 16 في تاريخ البطولة الأهم في كمال الأجسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى