العاب جماعيةكرة قدم

المدرب التونسى منذر الكبيّر يتحدث عن حظوظ نسور قرطاج في “كان الكاميرون”

 

عقد اليوم المدرب الوطني التونسي منذر الكبيّر ندوة صحفية رفقة اللّاعب منتصر الطالبي للحديث عن استعدادات منتخب نسور قرطاج لمباراته الافتتاحية في نهائيات “كان الكاميرون 2021” وحظوظ فريقه في هذه المنافسات القارّية.

الكبيّر أشار إلى الظّروف الصّعبة لإقامة منتخب تونس بالكاميرون ، لكنّه شدّد على حرص أبنائه على تمثيل تونس أحسن تمثيل .

وأضاف أنّ الظّروف الصّعبة لا تعني شيئا أمام العزم على التّحدّي والرّوح الانتصارية وأهمّية الرّهان بالنّسبة للمنتخب الوطني التّونسي الذي سيكون منافسا جدّيا على اللّقب القارّي.

بالنّسبة لمباراة الغد ضدّ مالي ، قال منذر الكبيّر إنّ منتخب تونس مطالب بأن يكون جاهزا 100% ، ذهنيّا وبدنيّا وتكتيكيّا ، لمواجهة منتخب مالي ، الذي يعتبر مراهنا جدّيا على اللّقب ، هو الآخر ، وله مستوى محترم ، فرديّا وجماعيّا.

وختم الكبيّر قائلا : “مباراتنا الافتتاحية ضدّ مالي مهمّة جدّا على مستوى النّتيجة والرّوح… ونجاحنا في تحقيق نتيجة إيجابية سيساعدنا في بقية مشوارنا في هذه المنافسات”.

من جهة أخرى يتجه منذر الكبيّر إلى التعويل على التشكيلة التالية أمام المنتخب المالي :
بشير بن سعيد
منتصر الطالبي
ديلان برون
علي معلول
حمزة المثلوثي
بلال العيفة
عيسى العيدوني
إلياس السخيري
سيف الدين الخاوي
نعيم السليتي
وهبي الخزري

ونشير في ذات السياق إلى أن عكست أجواء الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب تونس ، الروح المعنوية العالية لنسور قرطاج من أجل مواصلة إسعاد الشعب التونسي واقتحام البطولة من الباب الكبير من خلال الانتصار على منافس ، يُصنف من أفضل المنتخبات الإفريقية في السنوات الأخيرة.
ودارت المران اليوم ، وسط تركيز عال من اللاعبين من أجل حسن تطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب منذر الكبير، بهدف حصد ثلاث نقاط ستكون مهمة لمساعدة منتخب النسور على حصد المركز الأول في مجموعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى