العاب جماعيةسلةىرئيسية

مدرب سلة الزمالك ل تتويج: الخبرة التي اكتسبها اللاعبون في البطولة سنبني عليها في القادم.. وتوقيت المباريات كان غير مناسب

تحدث الأمريكي ويليام فويجت المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك عن أسباب تراجع مستوى الفريق في مواجهة اليوم أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي عن المباراة الماضية أمام بورجوس الإسباني.

وقال فويجت في تصريحات خاصة ل تتويج: كان علينا الحفاظ على نفس المستوى الذي ظهرنا به في المباراة الماضية أمام بورجوس لأنه بالطبع كان سيساعدنا على تقديم أدائًا جيدًا اليوم، وكان سيجعل المباراة سهلة وهذا كان سببًا رئيسيًا وراء تراجع الأداء عن مباراة بورجوس.”

وأضاف: “الخبرة التي اكتسبها اللاعبون من هذه البطولة سوف نبني عليها في المسابقات القادمة وفي مقدمتها مواجهة فريق المصرية للاتصالات في بطولة الدوري.”

وواصل مدرب سلة الزمالك حديثه عن تنظيم مصر لهذه البطولة وقال: “أعتقد أن مصر قادرة على استضافة هذه الأحداث وأتمنى إقامة المسابقات القادمة هنا بمصر.”

وأختتم فويجت حديثه قائلًا “لكن في ذات الوقت كان على المنظمين النظر إلى توقيت البطولة ويوم إقامة المباريات لأنه غير مناسبًا، إذ كان من المفضل إقامة المباريات يوم الخميس والسبت لإعطاء فرصة لجماهيرنا بالتواجد خلف الفريق.”

وحصد الزمالك المركز الرابع في مونديال الأندية بعد الخسارة أمام فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل دوري ال NBA بنتيجة 113/78.

وتضم قائمة الزمالك في هذه البطولة 15 لاعبًا هم، أحمد حاتم وإدجار سوسا ومايكل ماكيني وأحمد عزب وأدهم عصام وعمر هشام ودي جي ستروبري ومعاذ أيمن وإسلام سالم وأحمد أسامة وأحمد ياسر وأنس أسامة وأيك ديوجو ومصطفى كيجو وحازم المشد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى