العاب جماعيةسلةىرئيسية

مدرب سلة الزمالك ل تتويج: مباراة فاب الكاميروني كانت عنيفة.. والبطولة صعبة جدا

 

أكد الأمريكي ويليام فويجت المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك، أن جميع المباريات التي خاضها الفريق في مجموعة النيل ببطولة إفريقيا BAL كانت صعبة.

وفاز الزمالك على فاب الكاميروني بنتيجة 77–63، في إطار مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعة النيل؛ لينهي الفارس الأبيض مشواره في المجموعة متصدرًا لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في كل المباريات التي خاضها.

وقال فويجت في تصريحات خاصة ل تتويج: “كل المباريات التي خاضها الفريق في مجموعة النيل كانت صعبة، واللاعبون كانوا عازمون على تحقيق الفوز في كل مباراة، وهو ما تحقق في النهاية.”

وأضاف مدرب سلة الزمالك: “مباراة اليوم كانت عنيفة جدًا من جانب الفريقين، وكانت مليئة بالالتحامات، لكن استطعنا الفوز في النهاية.”

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في الدور ربع النهائي، بفريق سلاك الغيني صاحب المركز الرابع في مجموعة الصحراء.

وتقام منافسات نهائيات بطولة ال BAL في الفترة من 19 إلى 28 مايو المقبل على صالة كيجالي أرينا في رواندا.

وضمت مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL فرق، الزمالك المصري وكوبرا سبورت بطل جنوب السودان وإسبوار الكونغولي وفاب الكاميروني وبترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا.

واستضافت صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات مجموعة النيل خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76–63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى