العاب فرديةمنازلات

مدرب سمر حمزة: الميدالية الذهبية نتاج تركيز ومجهود والاجتهاد قبل الرياضة”

أعرب محمد طلبة مدرب اللاعبة سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية عن سعادته بتتويج سمر حمزة بالميدالية الذهبية لبطولة الجائزة الكبري بروسيا أيفان يا راجين والمقامة في الفترة من 27 مايو وحتى 30 من الشهر نفسه بالإضافة إلى تكريم المدرب الشخصي نظراً للآداء القوي الذي ظهرت به اللاعبة خلال فعاليات البطولة.

وكتب طلبة -عبر حسابه الشخصي- على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “اللهم لك ألف حمد و شكر، الميدالية الذهب للاعبة سمر حمزة في بطولة الجائزة الكبري بروسيا إيفان يا رجين وتكريمي تكريماً خاصاً لارتفاع المستوى الفني للاعبة”.

وأكمل طلبة: “ده نتيجة تركيز و مجهود و علاقات مع المدربين من دول العالم وتسارع الدول على استضافتنا في ظروف الاغلاق العالمية، المدرب الأولمبي هو اللي بيركز في شغله و مع اللاعيبه بتوعه و بيعلمهم التركيز والاجتهاد و الأخلاق قبل الرياضة”.

وتوجت سمر حمزة بالميدالية الذهبية لبطولة الجائزة الكبري بروسيا ، في منافسات وزن (76 كجم)، وذلك بعد تغلبها على بطلة روسيا في المباراة النهائية للبطولة.

وقدمت سمر أداءً قويًا خلال منافسات البطولة، حيث أطاحت سمر بالبطلة الروسية العالمية ايكترينا بوكينا صاحبة الميدالية البرونزية لأولمبياد ريو دي جانيرو في الدور نصف النهائي للبطولة.

جدير بالذكر أن سمر حمزة تأهلت إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، بعد فوزها في المباراة الأولى من أصل مبارتين بتصفيات إفريقيا/ أوقيانوسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتي أقيمت في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 2 إلي 4 أبريل الماضي. ‎

وضمنت سمر التذكرة الأولمبية بعد فوزها في المباراة الأولى وتأهلها للدور الثالث بنهائي وزن 76 كجم،حيث تضم المنافسات 3 لاعبات فقط ويتأهل أول وثاني كل وزن للأولمبياد مباشرة. ‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى