العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

مدرب سيدات دجلة ل”تتويج”: المنافسة على لقب النسخة الثانية هدفنا الرئيسي ودعمنا بصفقات جيدة

قبل انطلاق دوري الأبطال

أكد وائل السيد المدير الفني لسيدات كرة القدم بنادي وادي دجلة على جاهزية فريقه لخوض تصفيات النسخة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، والمقررة في المغرب الشهر الجاري.

وتخوض سيدات دجلة تصفيات منطقة شمال إفريقيا رفقة بنك الإسكان التونسي وآفاق الجزائري، على أن يتأهل الفريق صاحب الصدارة إلى المرحلة النهائية بجانب فريق الجيش الملكي المغربي صاحب الاستضافة والتي ستقام أكتوبر القادم بمشاركة 8 أندية.

وتحدث “السيد” في تصريحات خاصة مع موقع “تتويج نيوز” حول جاهزية الفريق للتصفيات، قائلا “فترة الإعداد للبطولة بدآت منذ يونيو الماضي، بوجود التدعيمات الجديدة التي قمنا بالتعاقد معها، ماهيرا علي من الجونة ونورهان عمرو القادمة من الطيران، مع تصعيد بعض العناصر المميزة من فرق الناشئات بالنادي، وخضنا معسكر مغلق بالعين السخنة لمدة أسبوع”.

وأكمل “خاض الفريق 3 لقاءات ودية مع ناشئين النادي مواليد 2005، ومواليد 2006، قبل مواجهة منتخب مصر تحت 20 عاما، حققنا الفوز في مباراتين وخسرنا واحدة، واستعدينا جيدا لضربة البداية في مواجهة آفاق الجزائري الأربعاء القادم”.

وأعرب “بالطبع توجد لدي بعض المعلومات حول الفرق المشاركة لكنها ليست كافية بالتأكيد، خاصة فريق بنك الإسكان التونسي الذي لا توجد له أي فيديوهات أو لقاءات لمبارياته، لكن لدينا فرصة جيدة بمشاهدتهم في اللقاء الإفتتاحي وتدوين بعض الملاحظات عنهم على الطبيعة”.

وكشف “التواجد في النسخة الثانية على التوالي في دوري الأبطال بالطبع شيء جيد لكن المنافسة على اللقب هو الهدف الرئيسي لنا، دائما ما نشارك في أي مسابقة للفوز بها وليس مجرد التواجد، هذه هي سياسة النادي وطموح الجهاز الفنى واللاعبات، خاصة بعد ما قدمناه خلال النسخة الأولى”.

وقال”كرة القدم النسائية في مصر غابت عن المشاركات الإفريقية سواء على صعيد الأندية أوالمنتخبات وهو ما جعل الدول الأخرى تتقدم عنا وتعتبر هذه هي أبرز الصعوبات التي نعاني منها بسبب نقص خبرة الاحتكاك الدولي للاعبات وهو ما نعمل على التغلب عليه حاليا، لتقليل الفارق مع المدارس الأخرى”.

واختتم”السيد” تصريحاته طموحنا لا حدود له مع الفريق، التواجد على رأس الأندية الإفريقية هو غايتنا، نملك العديد من المواهب التي ستساعدنا على ذلك، وأطالب الجميع بمراقبة الثلاقي مايا إيهاب لاعبة مواليد 2005 وجويا عماد من مواليد 2004 وحبيبة عصام مواليد 2007 لأنهم مستقبل كرة القدم النسائية في مصر “.

يذكر أن وادي دجلة هو بطل دوري وكأس مصر لسيدات كرة القدم في الموسم الماضي، وسبق له استضافة النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا والذي فاز بلقبها ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى