العاب جماعيةسلة

مدرب ليكلاند الأمريكي ل تتويج: تأثرنا بالعامل البدني.. وخبرة فلامنجو حسمت المباراة لصالحه

تحدث جوي بارير المدير الفني لفريق ليكلاند ماجيك الأمريكي بعد خسارة فريقه أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 94/71، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

وقال بارير في تصريحات خاصة ل تتويج: “تحدثت مع اللاعبين وخاصة بين شوطين المباراة عن اختلاف أسلوب أدائنا عن الفريق البرازيلي، وحاولنا أن نعيد الأمور لطبيعتها لكن محاولاتنا بائت بالفشل.”

وأضاف: “تأثرنا بالعامل البدني، وتمكنا من تقليص فارق النقاط مع بداية الفترة الثالثة، لكن لم ننجح بعد في العودة لنتيجة المباراة.”

واختتم مدرب ليكلاند الأمريكي قائلًا: “أرى أن خبرة فلامنجو البرازيلي لعبت دورًا كبيرًا في حسم نتيجة المباراة لصالحهم.”

وتأهل فلامنجو البرازيلي إلى المباراة النهائية، وسيضرب موعدًا مع بورجوس الإسباني الذي تأهل على حساب الزمالك يوم الأحد المقبل.

فيما سيلتقي ليكلاند ماجيك الأمريكي مع الزمالك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى