العاب جماعيةطائرةىرئيسية

مدرب منتخب شباب الطائرة لـ”تتويج ” :استقرينا على إختيار أفضل العناصر .. وهدفنا الوصول إلى كأس العالم

كتب -حسام صديق

تنطلق اليوم فعاليات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة شباب تحت 21 سنة والتي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى يوم 25 فبراير الجاري بمشاركة 4 منتخبات إفريقية.

وتقام البطولة على ملاعب ستاد القاهرة وبمشاركة 4 منتخبات، بعد انسحاب منتخب إفريقيا الوسطى وهي، مصر والمغرب والكونغو الديمقراطية والكاميرون.

وكشف هاني عبد الحميد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن إستعدادات المنتخب الوطني لبطولة إفريقيا عامةً ومباراته الأولى أمام الكونغو الديمقراطية خاصةً.

وقال هاني عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “بدأنا الإستعداد لبطولة إفريقيا للشباب يوم 31  / 1 وكان عدد اللاعبين وقتها 22 لاعباً، وبعدها قمنا بتصفيتهم إلى 17 لاعباً ودخلنا بهم معسكر مغلق في دار الهيئة الهندسية، قبل أن نختار منهم 12 لاعباً للقائمة النهائية، وهم أفضل العناصر والأكثر جاهزية للبطولة.”

وأضاف: “بعد إختيار القائمة النهائية، قمنا بتحضيرهم فنياً وبدنياً وخضنا مباريات ودية استعداداً للبطولة أمام فرق الترسانة والشرقية للدخان ونادي الشمس.”

واختتم حديثه: “استعدينا لكل المباريات التي سنلعبها في البطولة وليس مواجهة الكونغو الديمقراطية فقط، وجاهزون لأي فريق سواء كان ضعيفاً أو قوياً، حتى نحقق أهدافنا ونصل إلى كأس العالم.

وسيفتتح المنتخب الوطني مشواره في بطولة إفريقيا للشباب الليلة في الثامنة مساءً أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى