العاب فردية

مدكور وناجي: لم نتقدم بشكاوي للاولمبية تخص المرشح عمرو السعيد .. وماحدث تزوير رسمي

 

تحدث كلا من الناقدين الرياضيين ابراهيم مدكور واحمد ناجي ، حول صدور قرار استبعاد المرشح عمرو السعيد من انتخابات نادي الصيد، بسبب شكاوي تقدم بها الاثنان كما قيل.

 

وقال ابراهيم مدكور في تصريحات تلفزيونية مع الاعلامي محمد شبانة ببرنامج ” بوكس تو بوكس ” المذاع على فضائية “etc” ” : لما حد بيروح يقدم شكوى في أي مكان أول سؤال بيتسأل انت مين وبطاقتك فين ، انا لم اتقدم بأي شكاوي ضد أي شخص ، ولا لي أي صلة بالموضوع من قريب او من بعدين .

وتابع : قمت بتقديم مذكرة طعن للجنة الاولمبية ، بأنني لم أقدم أي شكاوي ضد أي شخص ، يوم ٢٦ اكتوبر، وفوجئت بعد ذلك بإستبعاد عمرو السعيد من انتخابات نادي الصيد، انا لست عضوا بالنادي ، فعلى أي أساس سأتقدم بشكوى في حق المترشح ، وتواصلت مع اثنان من اعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ، وتفاجأت بعدم معرفتهم اي شئ بشأن هذة الشكاوي وبشان استبعاد عمرو السعيد ايضا من انتخابات نادي الصيد .

وقال أحمد ناجي : تفاجئت بهذا الكلام ، ليس لنا علاقه بنادي الصيد أو بالمرشحين ، وقمت بتقديم مذكرة نفي بأنه لا علاقة لي بالشكوي ، وطلبت اشوف الشكوى المتقدمة، لكي ارى من قام بالإمضاء عليها نيابة عني، تفاجئت بهذا الامر اليوم، وهو شئ غريب جدا، فأنا لست ذو صفة لكي اتقدم بشكوى في حق اي مرشح ، فهذا تزوير رسمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى