العاب فردية

مرام سعيد أول حكمة في مصر والوطن العربي تحصل على شارة التحكيم الدولية في كمال الأجسام واللياقة البدنية

منح الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية الحكمة المصرية مرام سعيد كارت التحكيم الأخضر الخاص بلعبة الفيتنس تشالنج  أحدث الألعاب التي أضيفت لأنشطة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية لتصبح أول سيدة مصرية وعربية تحصل على هذه الشارة الدولية .

وجاء ذلك على هامش مشاركتها في بطولة العالم لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك رجال وسيدات والتي أقيمت في سانتا سوزاناإسبانيا خلال  الفترة من 2 إلى 8 نوفمبر 2022 والتى كانت مرام أحد افراد البعثة المصرية المشاركة في هذه البطولة العالمية، كونها المستشار الإعلامي وحكمة مقيدة في سجلات الاتحاد المصري لكمالالأجسام واللياقه البدنية.

وتعتبر مرام سعيد تعتبر أول حكمة في مصر والوطن العربي تحصل على شارت التحكيم الدولية من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية وهو كارت التحكيمالدولي الأخضر في الفيتنس تشالنج وهي الفئة الجديدة المستحدثة في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية و ذلك بعد اجتيازها اختبارات التحكيم في هذهالفئة التي جرت على هامش بطولة العالم 2022 .

وتم استلام الكارت بشكل رسمي من الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى في مقر الاتحاد بحضور المدير التنفيذي للاتحاد المهندس سامي بشير و سكرتير لجنةالحكام في الاتحاد الحكم الدولي المحترف محمد محسن وبعض الأعضاء والاجهزه الإدارية في الاتحاد المصرى لكمال الأجسام واللياقه البدنية .

ومن جانبها أعربت مرام سعيد، عن سعادتها بحصولها على كارت التحكيم الدولي الأخضر الخاص بلعبة الفيتنس تشالنج وانها أصبحت أول حكمة مصرية وعربية فيالاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وتوجهت مرام بالشكر لراعي كمال الأجسام الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقهالبدنية على كل ماقدمه من دعم لحصولها على التحكيم الدولي .

واختتم مرام سعيد أنها تريد أن تشرف مصر في البطولات الدولية المقبلة وستكون الانطلاق الأولى لها في التحكيم الدولي  في  بطولة الفراعنة الأفروعربية للفيتنستشالنج المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 19 ديسمبر المقبل.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى