العاب جماعيةسلة

مرعي في مدرجات برج العرب لمتابعة مباراة بليدة الجزائري واتحاد الفتح العربي فى البطولة العربية للسلة

حرص احمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى، وجهازه المعاون علي التواجد مبكرا بصالة ستاد برج العرب،لمتابعة  مباراة فريق البليدة الجزائري واتحاد والفتح العربي وهي الفرق المنافسة بمجموعة الاتحاد السكندري.

ويواجه الاتحاد نظيره الميناء اليمني ضمن منافسات الجولة الأولي بالبطولة في تمام السابعة مساءً، علي صالة ستاد برج العرب في أولي مبارياتزعيم الثغر في البطولة.

ويأتى الاتحاد السكندري حامل اللقب علي رأس المجموعة الأولي في البطولة العربية لكرة السلة رقم 33

وأسفرت القرعة عن تواجد الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولي الي جانب أندية بليدةالجزائر، الميناءاليمن، اتحاد الفتحالمغرب

ووضعت القرعة فى المجموعة الثانية كل من الشارقة ، اليرموك من الكويت،  الوكرةقطر، اليونانالسودان، الزهراءتونس” .

وتضم المجموعة الثالثة أندية الأهليمصر، وداد بوفاريكالجزائر، حضرموتاليمن، الفتحالسعودية“.

بينما تضم المجموعة الرابعة أندية بيروتلبنان،  البطائحالامارات، الكويت الكويتي ، الغرافةقطر، المنامةالبحرين“.

وتبدأ البطولة، بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 18 فريقا ، حيث تقام مباريات الأولي والثانية بصالة برج العرب ، بينما تقام مبارياتالمجموعة الثالثة والرابعة علي صالة الاتحاد السكندرى.

وتشهد النسخة الحالية رقماً قياسياً في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقاً هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي منمصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني منالسودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينةبليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى