العاب فرديةكرة قدم

مرموش ينتقل إلى شتوتجارت الألماني على سبيل الإعارة

 

أعلن نادي فولفسبورج اليوم الإثنين انتقال لاعبه المصري عمر مرموش إلى شتوتجارت حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

واتفق عمر مرموش على انضمامه إلى شتوتجارت خلال الساعات القليلة الماضية، وهي الإعارة الثانية للاعب المصري بعدما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي في سانت باولي في الدرجة الثانية وتألق و سجل 7 أهداف بالإضافة إلى صناعة ثلاثة آخرين في 21 مباراة.

وقال مارسيل تشافر المدير الرياضي لنادي فولفسبورج: “بالنسبة لعمر، فإن إعارته لنادي شتوتجارت هي الخطوة التالية في مسيرته، بعد أن حقق تطورًا جيدًا للغاية في نادي سانت باولي”.

وأضاف : “لقد قررنا بشكل مشترك، هذا الطريق وسنواصل مرافقته والتواصل معه بشكل منتظم”.

فيما قال سفين ميسلينتات المدير الرياضي لشتوتجارت: “يمكن استخدام عمر مرموش بمرونة في المنطقة الهجومية وبصفاته ومهاراته ستضيف قيمة لفريقنا”.

واختتم: “لقد أثبت جودته في الموسم الأخير في الدرجة الثانية مع سانت باولي وأيضًا في الموسم الحالي في ظهوره مع فولفسبورج، تمكنا من الاتفاق على شروط الانتقال بسرعة وبالشراكة مع فولفسبورج، ونرحب بحرارة بعمر في شتوتجارت”

ويتصدر فولفسبورج حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني بتسع نقاط بعد 3 جولات، فيما يحتل شتوتجارت المركز الـ 13 بثلاث نقاط فقط .

وشارك مرموش في مباراتين هذا الموسم بديلًا مع فولفسبورج آخرهم مشاركته لدقيقتين في فوز فولفسبورج أمس على لايبزيج بهدف دون رد.

ولن يكون عمر أول لاعب مصري يرتدي قميص شتوتجارت فمن قبله لعب المهاجم أحمد صلاح حسني في صفوف ناشئ شتوتجارت والفريق الأول لما يقرب من 3 سنوات حتى 2001.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى