العاب جماعيةكرة قدم

مساندة كاميرونية تحيي أمال مصر في المونديال

 

كشفت تقارير رياضية جديدة أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تشكيل لجنة جديدة للبت في الشكوى المقدمة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم علي اقر واقعة مباراة مصر والسنغال في اطار تصفيات مونديال قطر 2022.

وكانت اللجنة الجديدة قد بدأت عملها يوم 17 أبريل الجاري للوقوف على موقف المباراة من اعادتها أو عدمه حيث تتكون اللجنة من حيث تضم في عضويتها مسؤولين من لجنة الانضباط بالفيفا وذلك بصفتهم المحققين في الشكوى، بالإضافة لمندوب عن لجنة المسابقات بالفيفا ومندوب عن لجنة الحكام.

ويعتبر الفيفا يوم الخميس القادم 21 أبريل موعداً نهائياً لاًدار الحكم بشأن شكوى الاتحاد المصري والمطالبة بإعادة المباراة.

وكانت لجنة الانضباط قد طلبت من مراقب المباراة الكاميروني تقريراً مفصلاً عن ما حدث من جانب الجمهور السنغالي تجاه بعثة المنتخب الوطني بالمباراة وهو ما أكده ايهاب الكومي عضو الاتحاد المصري حيث أكد في تصريحات تيليفزيونية سابقة أن مراقب المباراة أعد تقريراً تفصيلياً أدان فيه الجانب السنغالي وذكر ما حدث لحافلة المنتخب مروراً باستخدام الليزر الأخضر والممنوع دخوله الاستادات بالاضافة الي التعدي علي الاعبين اثناء وعقب المباراة.

وأضاف الكومي: “فوجئنا بأن المراقب الكاميروني زود لجنة الانضباط بفيديوهات جديدة قام بتسجيلها بهاتفه المحمول، ترصد أحداثا منذ لحظة التحرك من الفندق وحتى انتهاء المباراة”.

يذكر أن القرعة قد أوقعت المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى بكأس العالم بجانب كلا من منتخب هولندا وقطر والاكوادور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى