العاب جماعيةسلة

مسحة طبية للاعبي منتخبي مصر والرأس الأخضر قبل التصفيات الإفريقية للسلة

خضع لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة السلة والجهازالفني والإداري صباح اليوم الثلاثاء لمسحة طبية جديدة وفقًا للبروتوكول الطبي الخاصبالاتحاد الدولي للعبةفيبا“.

وقام الجهاز الطبي للمنتخب بالإشراف على اجراء لاعبي المنتخب للمسحات في فندق إقامة البعثة قبل أيام قليلة من انطلاق التصفيات المؤهلةلبطولة إفريقيا والتي تقام من 27 لـ 29 نوفمبر في الإسكندرية.

وخضع كلًا من عمرو مصيلحي مدير التصفيات ومحمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس الإدارة و حسين البشبيشي رئيس بعثة المنتخب المصريلمسحات خلال تواجدهم للإشراف على تطبيق التعليمات الطبية.

وفي سياق متصل، فقد وصل منتخب  الرأس الأخضر إلى فندق الإقامة بالإسكندرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء من أجل الاستعدادللمشاركة في التصفيات.

وقد خضع لاعبي المنتخب وجهازهم الفني لمسحات طبية أيضًا وفقًا للبروتوكول الطبي على ألا يغادر أحد غرفته لحين ظهور نتائج المسحات خلالالساعات المقبلة.

ويستعد منتخب الفراعنة لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخبالمصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى