العاب فرديةمنازلات

مشاجرة في اتحاد المصارعة

شهد اليوم الثلاثاء اثناء اجتماع مجلس ادارة الاتحاد المصري للمصارعة مشاجرة كبيرة عقب تقديم الدكتورة نرمين رفيق عضو المجلس مذكرة لمجلس الإدارة ذكرت خلالها تعمد أمين الصندوق العميد بالمعاش وجية عبد العزيز بكير عدم صرف مستحقاتها المالية.

وذكرت نرمين وفيق في المذكرة أن أمين الصندوق تعمد عدم صرف مستحقاتها في الوقت الذي قام فيه بصرف مستحقات الكثيرين دون ضرورة .

وعلم موقع “تتويج” أن عضو المجلس قامت أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية بدفع تذكرة الطيران وتكاليف المسحات الطبية و باقي مدة المعسكر للاعبة الأولمبية إيناس خورشيد الحاصلة على المركز الرابع بأولمبياد ريو دي جانيرو، وقامت نرمين وفيق بدفع تلك المبالغ بقرار من مجلس ادارة الاتحاد المصري حيث كان الاتحاد في أجازات العيد و لم يستطيع أعضاء مجلس تدبير المبلغ المطلوب حينها مع رفض شركة مصر للسياحة قطع التذكرة بسبب الأمارات وعدم وجود رصيد لديهم.

وبعد عودتها من أمريكا رفض أمين الصندوق دفع مستحقاتها المالية بل وتعدى عليها بالسب والقذف داخل مبنى وزارة الشباب والرياضة ، و أحيل إلى لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية و لازالت الشكوى تحت التحقيق .

و قد قامت وزارة الشباب و الرياضة بتشكيل لجنة من مسئولي إدارة الهيئات الرياضية وأقرت في تقريرها أحقية نرمين رفيق بصرف مستحقاتها و عدم صحة إدعاءات أمين الصندوق، إلا أنه اليوم أصر على موقفه بعدم صرف مستحقاتها معلناً أن قرار الوزارة خاطيء وقرار مجلس الإدارة لا يعتد به لأنه صاحب الأمر و النهي في جميع الشئون المالية بالاتحاد .

و قد أكدت نرمين رفيق أن الفترة الحالية هي الأسوأ للمجلس بسبب مماراسات أمين الصندوق و شكواه الدائمة في حق زملائه و تعديه عليهم بالقول و اللفظ أمام المسئولين و انها معرضة لفقد مقعدها بالاتحاد الدولي بسبب تأخر صرف مستحقاتها و مستحقات الاتحاد للمشاركة في اجتماع لجنة المرأة بالاتحاد الدولي و تقديم مقترحاتها الخاصة بالمصارعة النسائية عن قارة إفريقيا هذا الشهر بدولة صربيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى