العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم ختام بطولة مصر الدولية للكروكيه.. وصراع على اللقب بين الفراعنة

تختتم اليوم الخميس منافسات النسخة السابعة عشر من بطولة مصر الدولية للكروكيه المقامة بمشاركة 8 دول على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة ونادي الجزيرة الرياضة خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر الجاري.

ويقام نهائي بطولة مصر الدولية للكروكيه اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساءا على ملاعب الاتحاد المصري للكروكيه بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للكروكية ايان بوريدج.

وتأهل إلى الدور النهائي لبطولة مصر الدولية للكروكيه محمد نصر عقب فوزه على مواطنه محمد كارم بنتيجة 2-0 كما تأهل ايضا أحمد نصر بعد فوزه على عمرو الابياري بنتيجة 2-1.

ويشارك في بطولة مصر الدولية هذا العام والمقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 17 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وأسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعب ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

ويحرص الاتحاد المصري للكروكيه على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة وستقام نسخة العام الحالي بحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد إيان بوريدج والذي يشارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

وكشف الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكروكية أن الاتحاد سوف يقدم لأول مرة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الاربعة الاوائل، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 1000 دولار امريكي فيما يحصد صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 500 دولار أمريكي و 300 دولار لصاحب المركز الثالث و 200 دولار للفائز بجائزة الطبق الفضي «البليت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى