العاب فرديةمنازلات

مصر تحصد لقب بطولة العالم للكاراتيه التقليدي بأوزباكستان برصيد 20 ميدالية

تصدر منتخب مصر للكاراتيه التقليدي جدول ترتيب الدول المشارك في بطولة كأس العالم للكاراتيه التقليدى والمقامة في أوزباكستان، محققا المركز الأول على العالم.

وتصدر منتخب مصر ترتيب البطولة برصيد 20 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و7 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية وسط منافسة قوية وشديدة وشارك فيها أكثر من 640 لاعب ولاعبة مثلوا 10 دول من مختلف أنحاء العالم.

وجاءت الميداليات على النحو التالي:

حقق الميدالية الذهبية كل من: رامي عبد الفتاح وآلاء عماد ومحمد عشري وتسنيم وليد وإسلام أحمد وملك هشام وعبد الرحمن يسري وإهداء موسى.

بينما كانت الميداليات الفضية من نصيب كل من: إسلام حلمي وايه على وبسملة أحمد ويوسف عبد العاطي وتسنيم وليد ومعاذ طارق سید وريتاج عصام.

وحقق الميداليات البرونزية كل من: صلاح سعيد وعبیر شریف وبسملة هاني وحنين محمود ومعاذ وليد.

من جانبه وجه الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للكاراتيه التقليدي ورئيس بعثة مصر في البطولة الشكر لسفيرة مصر في أوزباكستان أميرة فهمي، وحنان بشارى نائب السفير وجميع اعضاء السفارة على استقبال البعثة المصرية وتخفيزهم خلال المنافسات مما كان له أثر كبير على معنويات اللاعبين.

كما أهدى المكاوي هذا الانجاز لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والذي كان على اتصال مستمر بالبعثة ومتابعة البطولة والنتائج أول بأول مما كان له الأثر الطيب في نفوس اللاعبين.

ومن المقرر أن تصل بعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي إلى القاهرة فجر بعد غد الثلاثاء بعد الفوز بلقب بطولة العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى