العاب فرديةمنازلات

 مصر تحصد 3 ميداليات متنوعة في ختام بطولة البانيا المفتوحة للتايكوندو

استطاع المنتخب المصري للتايكوندو في ختام بطولة ألبانيا المفتوحة للتايكوندو، والتي تستضيفها تيرانا يومي 2 ،3 أكتوبر 2021، في التتويج بثلاثة ميداليات متنوعة في منافسات البطولة

حيث استطاع عمر شراقي التتويج بالميدالية الذهبية في وزن -54كجم، بعد تغلبه في المباراة النهائية على الايطالي اندريا ايتا كونتي، بنتيجة 5-1، ليتوج عمر بالميدالية الذهبية.

واستطاع شراقي خلال مشواره في البطولة، في الفوز على الايطالي بيترو بيلوني بنتيجة 17-10.

ليواجه شراقي اللاعب الهندي جاوراڤ اند ياداڤ، ويتغلب عليه بنتيجة 18-12.

ثم وصل شراقي للدور النصف النهائي ويواجه اللاعب الايطالي نيكولاس ايجاري، ويتغلب عليه بنتيجة 21-4.

قبل أن يصل شراقي إلى المباراة النهائية ويستطيع الفوز فيها والحصول على الميدالية الذهبية.

كما استطاع سيف عيسي التتويج بالميدالية الفضية في منافسات وزن -80كجم، بعد أن خسر مباراته النهائية أمام منافسه اليوناني ابوستولوس تيليكوستوجلو، بنتيجة 10-8، ليتوج عيسي بالميدالية الفضية.

واستطاع عيسي التغلب في مباراته الأولى على اللاعب الصربي استيفان ستوجانوفيتش، بنتيجة 9-0.

ليواجه عيسي في مباراة نصف النهائي الكرواتي ماتيتش نيكوليتش، ويتغلب عليه بنتيجة 6-3، ليصعد إلى المباراة النهائية للبطولة.

كما استطاع اللاعب المصري مصطفي منصور، التتويج بالميدالية البرونزية في منافسات وزن -58كجم، بعد خسارته في مباراة نصف النهائي أمام الفرنسي سيران فرا راڤيت بنتيجة 13-2، ليتوج منصور بالميدالية البرونزية.

واستطاع منصور التغلب في مباراته الأولى على لاعب ألبانيا روماريو نوكا، بنتيجة 37-16، ليواجه منصور لاعب السويد راسموس چوهانسون ويتغلب عليه بنتيجة 13-0، ليصل منصور إلى الدور نصف النهائي ويتوج بالميدالية البرونزية.

وتعتبر بطولة ألبانيا المفتوحة المقامة يومي 2 و3 اكتوبر في تيرانا والمصنفة من فئة G1 التي تمنح الفائز بالميدالية الذهبية 10 نقاط تضاف إلى تصنيفه العالمي والأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى