العاب مضربمنازلات

مصر تطلق أول فعالية لـ Premier Padel في إفريقيا

بطولة P1 هي أول حدث Premier Padel ينطلق في نيو جيزة 

أقيم اليوم فعاليات مؤتمر الإعلان عن انطلاق بطولة NEWGIZA Premier Padel P1 ، وهي أول حدث Premier Padel يتم لعبه في إفريقيا ، والتي تقام في الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر 2022.

 

وأناب الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة كل من أحمد عبد الخالق ، مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، والدكتور أحمد جمعة، معاون الوزير لشئون البطولة.

 

حيث تعد Premier Padel هي جولة البادل العالمية الرسمية ، التي يحكمها الاتحاد الدولي للعبة البادل (FIP) وبدعم من اتحاد البادل للمحترفين (PPA) ومجموعة قطر للاستثمارات الرياضية (QSI). ”

 

أصبحت البطولة أحدث مسابقة P1 في أجندة بطولات Premier Padel ، مع البطولات السابقة في مدريد وميندوزا التي أقيمت في أغسطس الماضي، وتعد البطولة هي الجولة الوحيدة التي تقدم نقاط تصنيف رسمية للاعبين ، حيث يحقق الفائز باللقب 1000 نقطة.

 

نقل الدكتور أحمد جمعة تحيات وزير الشباب والرياضة إلى جميع المشاركين فى البطولة ، مبيناً إنه حدث كبير يثبت قدرة مصر على استضافة البطولات العالمية في مختلف الرياضات.

 

 

فيما قال ناصر الخليفي ، رئيس Premier Padel: “نحن فخورون بأن نحتفل بلحظة مهمة أخرى في تاريخ Premier Padel مع أول بطولة لنا في قارة إفريقيا وتقام في هذه الدولة الرياضية العظيمة مصر”.

 

اوضح الخليفي قائلا:”يسعدنا أن يرى المشجعون المصريون المتحمسون ما نقوم ببنائه في Premier Padel بشكل مباشر ، بينما نبث أيضًا البطولة للملايين في جميع أنحاء العالم لإلهام الجيل القادم من لاعبي البادل”.

 

من جانبه أوضح لويجي كارارو ، رئيس الاتحاد الدولي للبادل: “يعمل الاتحاد الدولي للعبة البادل على تطوير وتنمية رياضة البادل للمحترفين والهواة في جميع أنحاء العالم ، وتعد بطولة NEWGIZA Premier Padel أفضل مثال على ذلك لأننا نقوم بعرض لعبتنا الجميلة لقارة إفريقيا وعشاق الرياضة الرائعين في مصر”.

 

وقال محمد بكير ، الرئيس التنفيذي لشركة CA Sports Marketing: “تود CA Sports أن تشكر معالي الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة على دعمه لهذه البطولة منذ اليوم الأول، وهدفنا في CA Sports هو إظهار قدرة مصر في الرياضة العالمية ، والترويج للسياحة الرياضية في مصر.

 

من جهته أعلن خالد الشواربي ، الرئيس التنفيذي لنادي نيو جيزة الرياضي: “قاد نادي نيوجيزة الرياضي انتشار لعبة البادل في مصر منذ عام 2017 عندما كان لدينا أقل من 10 ملاعب، والآن مع أكثر من 350 ملعبًا في جميع أنحاء مصر وبدعم من الاتحاد المصري للبادل ، يضع نادي نيوجيزة الرياضي مع CA Sports Marketing علامة فارقة جديدة في المنطقة من خلال جلب P1 إلى موقع ساحر يطل على أهرامات الجيزة الرائعة ، مما يجعل مصر جزءًا من التقويم الاحترافي العالمي”.

 

كما أوضح أحمد الغتوري ، رئيس الاتحاد المصري للبادل (EPF): “يفخر الاتحاد المصري للبادل بأن بطولة Premier Padel الأولى على الإطلاق في إفريقيا ستقام في مصر، مقدما الشكر لنادي نيوجيزة الرياضي و CA Sports و Premier Padel وجميع الأطراف المعنية التي عملت بجد في الشهرين الماضيين لتحقيق هذا الحدث.

 

 

تم إطلاق Premier Padel في وقت سابق من هذا العام ، وتم حتى الآن تنظيم خمس بطولات في عام 2022 – بما في ذلك ثلاث بطولات “كبرى” من الفئة الأولى ، وستكون البطولة المقبلة هي بطولة Premier Padel المكسيك التي تقام بنادي سونوما في مونتيري ، المكسيك في الفترة من 28 نوفمبر إلى 4 ديسمبر، وكانت البطولات الكبرى السابقة هذا الموسم في الجولة الجديدة هي بطولة Ooredoo قطر الكبرى فى مارس 2022 ، وبطولة إيطاليا Premier Padel الكبرى في مايو ، وبطولة باريس Premier Padel الكبرى على ملاعب رولان جاروس في يوليو.

 

وسيتم بث “NEWGIZA Premier Padel P1” مباشرة حول العالم في أكثر من 180 منطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى