العاب فرديةالعاب مضرب

مصر تنتزع الانتصار الأول من الجزائر فى كأس ديفيز

 

نجح منتخب فراعنة التنس الانتصار فى انتزاع الانتصار الاول من المنتخب الجزائرى العنيد فى مواجهتهما معا فى ختام الدور الاول لمنافسات المجموعة الافريقية الثالثة لكاس ديفيز المقامة حاليا بملاعب نادى سماش.
وتمكن اللاعب عمرو عسراوى من الفوز على نظيره الجزائرى يوسف ريحان 2/ صفر بعد مباراة صعبة للغاية انتهت بنتيجة 6/ 4 و 7/ 6 ليمنح مصر الفوز الاول .
وشهدت المجموعة الثانية شوطا فاصلا بعد تعادل اللاعبين 6/ 6 ليتالق عسراوى لاسيما بعد تفاعله مع تشجيع زملائه بالفريق والجماهير التى تواجدت فى المدرجات وتعليمات كابتن الفريق والمشرف عليه خلال البطولة حسن العروسي.
كما حرص رئيس اتحاد التنس الكابتن اسماعيل الشافعى ونائبه المهندس وليد سامى على دعم اللاعب معنويا لتحفيزه وهو ما أتى بثماره تماما.
ويلعب حاليا النجم محمد صفوت مع الجزائرى مخلوف فى ثانى مباريات الفريقين معا وحال فوز مصر تتأهل رسميا الى الدور الاخير غدا السبت وملاقاة ثانى المجموعة الثانية

واسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر بالمجموعة الأولى حيث جاء على رأس المجموعة باعتباره المصنف الأول ومعه كل من الجزائر وبنين .
وتقام البطولة من دورين الأول المجموعات والثانى يلتقى خلاله اول المجموعة الأولى مع ثانى المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثانى المجموعة الأولى ويتأهل الفائز فى المباراتين إلى المجموعة الثانية لكأس ديفيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى